السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار صادم من بيومي فؤاد للمنتجين وأصدقائه في الوسط الفني

السبت 05/أغسطس/2023 - 10:40 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومئ فؤاد، عن قرار جديد اتخذه مؤخرا، مؤكدا أنه لن يتراجع عنه بشأن أعماله الفنية المقبلة، والقرار الذي قد يضعه في موقف محرج مع المنتجين وأصدقائه داخل الوسط الفني.

تفاصيل قرار بيومي فؤاد الصادم

وأكد بيومئ فؤاد، أنه يفكر في رفع أجره خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه كان لا يهتم بذلك ويخجل كثيرا في أن يطلب رقم بعينه، وهو ما كان يدفع أحيانا بعض المنتجين في منحه أجر أعلى دون أن يطلب وذلك تقديرا له، ولعلمهم بخجله من تلك الأمور.


وأضاف بيومي فؤاد أنه اتخذ قرار آخر، قد يصدم أصدقائه في الوسط الفني، وهو أنه لن يشارك في أعمال كثيرة في الفترة المقبلة، حيث كان أيضا يقوم بذلك بسبب خجله الشديد من أن يرفض طلب لأصدقائه، لذلك كان يراه الجمهور في أكثر من عمل في توقيت واحد.

وتابع، أنه رغم شخصيته الكوميدية والجريئة التي تظهر على الشاشة من خلال أعماله، إلا أنه في الحقيقة شخصية خجولة ويتسبب ذلك في مواقف محرجة له في حياته اليومية ومع أصدقائه في الوسط الفني.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "مستر إكس" الذي يجمعه بعدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي، وقدم الأغنية الدعائية للفيلم الفنان أحمد سعد، والتي تحمل عنوان "اختياراتي مدمرة حياتي" والتي حققت نجاحا كبيرا.


ويدور فيلم "مستر إكس" في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.
والفيلم ينافس ضمن أفلام صيف 2023، على شباك التذاكر أمام أفلام «مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، تاج، البعبع، مستر إكس، مطرح مطروح».

ads
ads