الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسنة سبعينية تتحرش براقصة في مكان حساس بحفل زفاف حفيدتها (فيديو)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 02:00 م
هير نيوز

أثار فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا وصدمة لدى المتابعين والنشطاء، إذ ظهر فيه سيدة مسنة ترقص في حفل زفاف حفيدتها وتقوم بحركات غريبة مع الراقصة الموجودة في الحفل، ما اثار ذهول الجميع.

ظهرت المسنة السبعينية وهي ترقص مع الراقصة وتلتصق بها، وتنظر إلى صدرها المكشوف، كما حاولت إمساك صدر الراقصة بيدها، ما أثار ضحك جميع المتواجدين في الفرح.

ودار حديث بين المسنة والراقصة أثناء وصلة الرقص، ويبدو أنها كانت تتحدث معها عن صدرها المكشوف وكيف يبدو جميلا وهي تحاول الإمساك به أكثر من مرة.



كما أشارت المسنة إلى صدر الراقصة أكثر من مرة وهي ترقص، فبدا الأمر لو الأمر تحرشا صريحا بالراقصة، لا يتناسب مع سن وزي المسنة التي بدت ملابسها محتشمة.

مسنة أخرى تتحرش بالراقصة


وفي الفرح ذاته، ظهرت سيدة مسنة أخرى وهي ترقص مع الراقصة التي بدت متفاعلة بشكل كبير مع حضور الفرح، ولكن ما قامت به السيدة المسينة مع الراقصة بدا غريبا وغير مألوف بالمرة.

المسنة اقترب من الراقصة وهي تقدم وصلتها ووضعت رأسها بين صدرها وبدت كما لو كانت تطبع قبلة عليهما، فاحتضنتها الراقصة وضحك جميع الحضور على هذا المشهد.

وفور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات مهاجمة العجوز على ما فعلته، وأكد المتابعون أن هذه هي نهاية العالم ، وكيف لسيدة مسنة وقورة تقوم بهذا الفعل الخادش في حفل الزفاف ودون أي خجل من الحضور.

وجاءت تعليقات النشطاء كالآتي: "شيلي الفيديو عشان متاخديش ذنب القرف ده، وايه القرف ده، وربنا يلطف بينا لا حول و لا قوه الا ب لله، ونسوان رمه والله، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، ومتحرشييين، وزمان الرقاصه روحت لامها قالتلها الفرح كلو اتحرش بيا".




ads