الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس البارودي تنعي نجلها عبد الله حسن يوسف بكلمات مؤثرة والجمهور: «قطعتي قلوبنا»

الأحد 06/أغسطس/2023 - 07:28 م
شمس البارودي وحسن
شمس البارودي وحسن يوسف


 

 

نعت الفنانة شمس البارودي نجلها عبد الله حسن يوسف بعد وفاته بكلمات مؤثرة عبر ستوري صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


شمس البارودي تنعي ابنها عبدالله حسن يوسف

 



وكتبت شمس البارودي: روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين، اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وأن يزوجه من الحور العين، فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها، الطيب الحنون، الكريم ، الذاهب، صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته، وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب أربط على قلبي وأبيه، فقد حمدنا، واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون، اللهم إلحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي ما نشرته شمس البارودي معربين عن حزنهم وتأثير كلماتها عليهم داعين لها المولى عز وجل أن يلهمها الصبر والقوة وأن يرحم نجلها،ومنهم من قال تعليقا على كلماتها: "قطعتي قلوبنا".

 

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف

 



وكان عبدالله حسن يوسف نجل الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف توفى غرقا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي  أثناء قضاء عطلته الصيفية برفقة أصدقاءه.

 

وحسب تقرير مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة هي إسفكسيا الغرق وهي تعني  موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى رئتيه ينتج عنها اختناقه.

 

تشيع جثمان عبد الله حسن يوسف

 




وقد شيع جثمان عبد اللهً من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد فؤاد والفنان مجدي كامل والفنانة نهال عنبر والفنانة مها أحمد وغيرهم.

 

اقرأ أيضا..

وفاة عبدالله حسن يوسف في الساحل الشمالي

ads
ads