السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيه تامر عاشور يخطف الأضواء منه في حفله بالعلمين الجديدة (صور)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 11:21 م
تامر عاشور
تامر عاشور


 

أحيا الفنان تامر عاشور حفل استثنائي مساء أمس بمدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين، وسط حضور لافت من الجمهور ونجوم الفن.

 

شبيه تامر عاشور




وما أثار الجدل هو ظهور أحد الأشخاص في الحفل والذي يحمل شبه كبير من الفنان تامر عاشور وأصبح الشاب حديث جمهور الحفل الذين تداولوا صوره بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.


 

أبرز أغاني تامر عاشور في الحفل

 





وقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه وألحانه أبرزهم ياريتك فاهمني، هاجي على نفسي، بياعة، من العشم، يا حول الله، الله أعلم، وتفاعل الجمهور مع تامر عاشور وأخذوا يشاركونه الغناء وسط تصفيق ورقص وغناء .

 

تعليق تامر عاشور على نجاح الحفل


ووجه الفنان تامر عاشور الشكر لجمهوره والشركة المنظمة للحفل من خلال بوست نشره عبر صفحته الرسميه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: عايز اشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين، وكل الشكر للشركة المنظمة، حقيقي تنظيم رائع، ومجهود واضح.

 

وتابع: أتمنى من كل قلبي، النجاح لكل الحفلات القادمة لمهرجان العلمين، لزملائي الفنانين العرب والمصريين، وادعوا كل الناس تيجي العلمين اتفرج وتشوف.

 



الفنانة إليسا

 



كما تألقت الفنانة إليسا في الحفل ووجهت الشكر للشعب المصري وأعربت عن سعادتها بتواجدها في مصر ومشاركتهم مثل هذه الأحداث العظيمة التي تعكس جمال مصر وعظمتها وتطورها.

 

أبرز حضور حفل تامر عاشور من الفنانين

 






كما حرص العديد من النجوم على حضور الحفل من بينهم الفنانة أيتن عامر، الفنان محمد ثروت وزوجته، الفنانة رنا سماحة وزوجها، الفنانة شيماء سيف وزوجها وغيرهم.

 

آخر أعمال تامر عاشور

 

تعد أغنية أصحى الكلام هي آخر أعمال تامر عاشور وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها، والأغنية كلمات مصطفى ملك، ألحان محمد نور، توزيع محمد مجدي.

 

اقرأ أيضا..

تامر عاشور وإليسا يتألقان في حفل استثنائي بمهرجان العلمين (صور)


ads