السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على معلول يكشف سرا في رسالته الأخيرة لجمهور الأهلي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:13 ص
علي معلول
علي معلول

علي معلول النجم التونسي الذي لعب للنادي الأهلي ما يقرب من 7 مواسم، كشف دون قصد عن استمراره مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

يأتي ذلك رغم الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا جديدة وأنه يدرس أحدها للانتقال إلى الدوري السعودي أو أحد اندية الخليج.
على معلول وجه رسالة لجماهير النادي الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "إنستجرام".

علي معلول

اللاعب كتب قائلا: موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم، بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها، الجميع كانوا على قدر المسئولية.
وأضاف، الجميع بذل أقصى ما لديهم من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيم، موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وآمل أن نحقق تلك الإنجازات مرة أخرى.
اللاعب كان قد سافر إلى تونس لقضاء إجازته عقب نهاية مباراة فريقه أمام المصري، وذلك قبل الاستعداد للموسم الجديد .
مسئولو الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يبحثون إمكانية الاكتفاء بصلاح محسن العائد للفريق من تجربة إعارة بنادي سيراميكا لتدعيم الهجوم وعدم ضم مهاجمين آخرين رغم فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية بنسبة 99% .
إدارة النادي الأهلي كانت قريبة جدا من ضم سوزا خاصة بعدما أبدى المدرب السويسري قناعة تامة بضمه وبعدما رحب الأخير باللعب للأهلي، لكن تراجع النادي الكوري بشأن اتفاقه مع الأهلي أكثر من مرة أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر وجعل الصفقة تواجه الفشل.
على معلول يحتفل بتمديد تعاقده مع الأهلى بصورة مع زوجته
البعض في الأهلي كانوا قد طرحوا فكرة الاكتفاء بصلاح محسن وبقاء محمد شريف بعد رفض العرض التركي لشرائه، بسبب قيمته المالية الضعيفة للغاية مع تواجد محمود عبد المنعم كهربا.
ويرى أصحاب هذا الرأي أن الثلاثي صلاح محسن وشريف وكهربا قادرون على قيادة هجوم الأهلي، على أن يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل وقتها سيكون من السهل ضم سوزا لأن عقده مع ناديه الكوري ينتهي في ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير مجانا.

ads
ads