السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي في مرمى نيران الجمهور بسبب حقيبة أموال (فيديو)

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:43 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بسبب فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام والذي ظهر فيه وبحوزته مبلغ مالي ضخم مما جعله محل انتقاد من الجمهور.



 

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الفيديو الذي نشره وكتب: استخدم اموالك ولاتدعها تستخدمك أبدًا.

 

هجوم الجمهور على أحمد الفيشاوي

 



شن الجمهور هجوما على أحمد الفيشاوي وتداولوا الفيديو بشكل كبير عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا معربين عن استيائهم من مثل تلك التصرفات في ظل الوضع الاقتصادي التي تمر به البلاد، ووصفوه بتصرف غير لائق وغير مراعيا شعور الأشخاص الذين هم في حاجة إلى المال.

 



ومن الجمهور من اعتقد أنه يوجه رساله غير مباشرة لطليقته ندى الكامل بعد انتشار خبر زواجها وكأنه يريد أن يوصل لها أنه غير مبالي ويتمتع بحياة سعيدة .

 

يذكر أنه في الساعات الماضية أعلنت طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل زواجها عبر ستوري صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام وكتبت: إحنا متجوزين بقالنا شهر وحبيته عشان هو بيضحكني.

 

وأثار زواج ندى الكامل تفاعل كبير على السوشيال ميديا مما جعلها تتصدر التريند بعد ظهورها بجانب زوجها في وضع رومانسي.

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

 



يعتبر فيلم رهبة هو آخر أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية 

 

أحداث فيلم رهبة

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي فيدخل الفيشاوي في صراع مع أحد الأشخاص ويصيبه في يده مما يدفع ذلك الشخص لقذف الفيشاوي بالحذاء ليهبط في وجهه وتحدث المفاجأة بتحول الفيشاوي لشخصية أخرى وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم رهبة

 

يضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، مصطفى غريب، ثراء جبيل، أحمد رمزي، الفيلم إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف محمد علام.

 

اقرأ أيضا..

«زواج أم مرض؟» طليقة أحمد الفيشاوي تكشف سر غيابها



ads
ads