الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاتها.. وصية دلال عبد العزيز لأبنائها وحلمها الذي لم يتحقق

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 06:28 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز بعد صراع مع فيروس كورونا لتترك لنا ذكراها وأعمالها الفنية التي مازالت خالدة في أذهاننا حتى الآن.

 

وصية دلال عبد العزيز لابنتيها

 



كشفت الفنانة دلال عبد العزيز في لقاء سابق لها أنها تحرص دائما على حضور العزاء أكثر من الأفراح وذكرت أنها كانت توجه ابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم بضرورة حضور العزاء حتى تعلما منها هذه الصفة وأوصتهما على اتباع ذلك بعد وفاتها.

 

حلمها الذي لم يتحقق

 

أحيا الفنان شريف حلمي ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك كما كشف عن الحلم الذي لم تستطيع تحقيقة وكتب: عامان على رحيل الجميلة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويغفر لها، كان آخر عمل لها هذا المسلسل بعد رجوعها من لبنان، لن أنسى كلامها الجميل وأدائها الراقي، يومين كاملين قضيتهما معها، وهي تجلس أمام المايك وتبدع بصوتها، كان حلمها أن تحوله لمسلسل تليفزيوني، ولكنها رحلت قبل أن تنفذ المشروع.


 



وتابع: كان أول لقاء معها وأول مسلسل إذاعي من تأليفي، ومن إنتاج المحترم طارق الشناوي رجل الأعمال وليس الناقد، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة فقد كانت فنانة رائعة، وأن أشد روعة، ورحم الله شريك حياتها الفنان سمير غانم.

 

دنيا سمير غانم




كما نعت الفنانة دنيا سمير غانم والدتها دلال عبد العزيز في ذكرى وفاتها بمشاهد وذكريات مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك، الحمد الله رب العالمين.

 

وتفاعل المتابعون مع بوست دنيا سمير غانم داعين المولى عز وجل أن يلهمهما الصبر هي وشقيقتها وأن يرحم والديها ويرزقهما الجنة.

 

اقرأ أيضا..

داليدا خليل تحسم جدل وجود علاقة حب مع عمرو دياب



ads
ads