الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 03:44 م
هير نيوز

قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في تصريحات سابقة إن أكثر عمل ندمت على المشاركة به هو فيلم "كركر" بطولة النجم محمد سعد، ولم تصرح وقتها عن السبب الذي دفعها للندم على هذه التجربة، رغم أن الفيلم حقق نجاحا عند عرضه على شاشات التلفزيون.

فيلم "كركر" بطولة محمد سعد ياسمين عبدالعزيز حسن حسني لطفي لبيب رجاء الجداوي علاء مرسي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ علي رجب وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.



وتدور أحداث الفلم في قالب كوميدي درامي حول كركر (محمد سعد) الشاب الثري الذي تسببت له صعقة كهربائية بالجنون ، وبعد موت والده يحاول عمه عاصم (حسن حسني) استغلال مرضه والاحتيال عليه للحصول على أمواله ، وفي نفس الوقت تحاول عمته (رجاء الجداوي) هي الأخرى الاستيلاء على أمواله ، فيتفق الاثنان على خداع (كركر) ، وتتوالى الأحداث في الصراع بين الخير والشر.

وقال مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز إن سر ندم الفنانة الكبيرة على العمل مع الفنان محمد سعد هو أنها فوجئت بتشويه دورها وحذف مشاهد، وإضافة مشاهد أخرى دون الرجوع لها، ما أغضبها بشدة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن الفنان محمد سعد كان يسيطر على لوكيشن التصوير ويرفض أي مناقشات معه، فشعرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالتهميش، وفكرت أكثر من مرة في الاعتذار عن هذا العمل ولكن تدخل البعض لاحتواء الأمر لإكمال الفيلم والانتهاء منه، بالإضافة إلى أنها بعد عرض العمل وعدم تحقيقه النجاح المنتظر زاد من إحساسها بالندم.



آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز


وحققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي عن طريق إعلان لإحدى الشركات، بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وتفاعل الجمهور مع الأغنية طوال شهر رمضان الكريم.

واحتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 42، فهى من مواليد عام 1980 وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي وبدأت في تقديم الإعلانات وهي في الخامسة عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

اقرأ أيضا..



 

ads