الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد تستوحي إطلالتها من «باربي» بفستان سعره 14 ألف جنيه

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 08:44 م
جومانا مراد
جومانا مراد

أثارت الفنانة جومانا مراد، الجدل في أحدث ظهور لها بسبب إطلالتها الجديدة التي اعتمدتها في أحدث ظهور لها على البحر، من إجازتها الصيفية التي تقضيها بالساحل الشمالي برفقة أسرتها.

إطلالة جومانا مراد من باربي



ولفتت جومانا مراد الأنظار إليها، باختيارها المميز للفستان الذي شبه الكثير بإطلالات "باربي"، ومنهم مواطنها الفنانة جيني أسبر، التي علقت على صورها فور نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "باربي".

فستان سعره 14 ألف جنيه




واختارت جومانا فستانا طويلا من اللون الفوشيا لكي يتلائم مع الأجواء الصيفية، وجاء بتصميم مكشوف من منطقة الصدر، وبفتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقها، ونسقته مع حذاء صيفي بأشرطة طويلة مع حقيبة صغيرة بدرجة من درجات الفوشيا، وارتدت نظارة شمسية من نفس اللون ولكن بدرجة فاتحة.

الطريف أن الفستان، الذي ظهرت به جومانة مراد على البحر، جاء بسعر 14 ألف جنيه، وهو من دار أزياء L’IDÉE الشهيرة.


أخر أعمال جومانا مراد

في سياق أخر، يعرض للفنانة حاليا بالسينمات فيلم "ع الزيرو"، والذي تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة من خلال الأحداث التي تدور حول شاب يدعى دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه بعد إصابته بمرض خطير لكن حالته المادية متعثرة، وتجبره الظروف على التعامل مع إحدى العصابات.

الفيلم يقوم ببطولته محمد رمضان، ونيللي كريم، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل، وانطلق عرضه الأسبوع الماضي، حيث ينافس في السينما أمام عدد من الأفلام منهم "مرعي البريمو" و"تاج" و"بيت الروبي".


يذكر أن جومانا مراد، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "عملة نادرة" الذي يدور في إطار اجتماعي صعيدي، ويناقش قضية الميراث والثأر، وهو من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وآخرون، ومن إخراج ماندو العدل.

ads
ads