الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين سهرة حمراء لإطلالة جذابة تناسب المحجبات في الصيف

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 04:03 م
هير نيوز

تبحث الفتيات المحجبات عن فساتين تناسبها لإطلالة محتشمة وأنيقة في المناسبات خاصة في فصل الصيف، وهناك موديلات حديثة تناسبك وتمنحك المظهر الذي تحتاجيه.

وإليك أبرز فساتين السهرة التي ظهرت في صيف 2023، وتناسب الفتيات المحجبات :


- الفستان الأحمر المزين باللؤلؤ 


هذا الفستان الأنيق المصمم من القماش باللون الأحمر ومزين باللؤلؤ الأبيض مع أكمام طويلة واسعة، من أفضل الفساتين التي تناسب المحجبات في فصل الصيف.


واختارت البلوجر، تسنيم أبو سيدو، الفستان الأحمر مع تنورة مستقيمة طويلة مزينة باللؤلؤ الأبيض مع حزام رفيع وطويل على الخصر بشكل فيونكة، ويمكن تنسيقه مع حذاء باللون البيج.


- الفستان الساتان


قماش الساتان من افضل الأقمشة التي يمكن استخدامها في المناسبات وفساتين السهرة، حيث يكون من الخيارات المفضلة لدى المحجبات مع فساتين بأكمام طويلة.

وإليك فستان من قماش الساتان باللون الأحمر، صمم بأكمام طويلة مزينة بشكل مميز وبتنورة طويلة مستقيمة، مع استخدام حزام عريض باللون الأحمر، ويمكنك تنسيقه مع حجاب أحمر وحقيبة باللون الأبيض.

- فستان أحمر غامق واسع

ظهرت بهذا الفستان الأحمر الغامق مدونة الموضة المصرية جهاد البنا، حيث يناسب هذا الفستان جميع مناسباتك واحتفالاتك، وهو مصمم بقصة واسعة، وبأكمام منفوخة مع حجاب أحمر بنفس الدرجة، ويمكنك اختيار هذا الفستان لهذا الصيف في مناسباتك.


- الأحمر المطرز

ظهر البلوجر منة السني، بتصميم فخم للفستان الأحمر الأنيق المطرز، وهو يناسب الجسم النحيل حيث جاء بتصميم محدد للخصر ومزود بأكمام ذات قصة مستقيمة مزينة من الكتف مع أقمشة حمراء متداخلة مصممة بنعومة وتطريزات أنيقة.





ads