الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 5 إطلالات للنجمة هنا الزاهد في سيب وأنا أسيب

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 01:36 م
سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب

حظى مسلسل سيب وأنا أسيب على مشاهدة كبيرة من قبل الجمهور وتتصدر الحلقة التريند بمجرد عرضها.

 

وأكثر ما آثار اهتمام المشاهدين هي الأزياء التي ترتديها هنا الزاهد التي تجسد شخصية بيلا في المسلسل وهي مصممة أزياء مما جعل الفتيات في هوس بسبب إطلالات بيلا التي تتسم بالرقي والجمال والأناقة في ذات الوقت.

 

 أبرز إطلالات هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب

 

 

 

 


وتحرص هنا الزاهد على مشاركة متابعيها كافة أزيائها وتفاصيل شخصيتها في المسلسل من خلال نشر الصور والفيديوهات عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



ودائما ما يتفاعل معها جمهورها ومحبيها ويتغزلون في جمالها اللافت وشخصيتها في المسلسل وأزياء بيلا الأنيقة، ومشاكستها مع إبراهيم التي تنعكس عليهما بالضحك والبهجة.

 

أحداث الحلقة الـ 6 من مسلسل سيب وأنا سيب

 



شهدت الحلقة تحرير إبراهيم لمحضر ضد بيلا ولكنها في ذات الوقت حررت محضرا ضده بشبب ضربه لها مما دفع الضابط لحبسهما وكل منهما وجد كثيرا من الاختلافات في الزنزانة.

 

وكشفت الحلقة عن ترحيب والدة إبراهيم ببيلا وسعادتها كونها من "ريحة" سناء (هنادي مهنا) مما جعل بيلا تدخل في صدمة .

 

أحداث مسلسل سيب وأنا سيب

 


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية بيلا التي تقوم بتجسيدها الفنانة هنا الزاهد التي تهرب في يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لدراسة  تصميم الأزياء وتستقر هناك 5 سنوات وعندما تقرر العودة إلى الإسكندرية تكتشف أنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها لتطليقها وتبدأ الأحداث في التصاعد بينهما لتحمل الكثير من المفاجآت والخلافات والمشاكل.

 

أبطال مسلسل سيب وأنا سيب

 

يشارك في بطولة العمل كل من هنا الزاهد، أحمد السعدني، هنادي مهنا، ساندي، يارا جبران، محمود السيسي، أحمد سلطان، أية سماحة، المسلسل إخراج وائل حسان وتأليف رنا أبو الريش.

 

 اقرأ أيضا..

مشهد محذوف من «سيب وأنا أسيب» يشعل الجدل (فيديو)


ads