الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهد محذوف من «سيب وأنا أسيب» يشعل الجدل (فيديو)

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 04:30 م
سيب وانا سيب
سيب وانا سيب

حظى مسلسل "سيب وانا أسيب" على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي ونال نجاحا ساحقا وحقق مشاهدات كثيرة فور عرضه .

 

وأثار الفنان أحمد السعدني الجدل بعد نشر فيديو محذوف من مسلسل "سيب وانا أسيب" عبر صفحته الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر فيه السعدني وهو يرقص رقصا مثيرا أثناء وجوده في الزنزانة.



 

وتفاعل المتابعون مع المشهد المحذوف وانهالت التعليقات بالضحك وأعربوا عن كاريزمية أحمد السعدني والتي استطاع إبرازها بشكل كبير في المسلسل، وهو ما كان سببا رئيسيا في نجاح المسلسل.

 

ملخص الحلقة 6 من سيب وأنا سيب

 



شهدت الحلقة السادسة تحرير إبراهيم محضرا في بيلا يتهمها بسرقة أمواله ولكنها تتهمه في ذات الوقت بضربها مما يستدعي الظابط لحجزهما وكلا منهما يتعرض لموقف مختلف في الحجز.


كما كشفت الحلقة عن ترحيب والدة إبراهيم ببيلا وأعربت عن سعادتها كونها من رائحة سناء (هنادي مهنا) مما جعل بيلا تدخل في صدمة.

 

أحداث مسلسل سيب وانا اسيب 

 



تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية بيلا التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد التي تترك عريسها يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وتستقر هناك لمدة 5 سنوات وعندما تقرر العودة إلى الإسكندرية مرة أخرى تتفاجأ بأنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها لتطليقها وتبدأ الأحداث في التصاعد بعد ذلك لتحمل العديد من الصراعات والمفاجآت.

 

 

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب

 



يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، هنادي مهنا، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، أحمد سلطان، أية سماحة، ساندي، المسلسل تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

 

اقرأ أيضا..

 

أحمد الفيشاوي في مرمى نيران الجمهور بسبب حقيبة أموال (فيديو)


ads
ads