السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تسحر القلوب بإطلالة مثيرة بالفوشيا (صور)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 06:06 م
نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة، بإطلالة ساحرة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

إطلالة نسرين طافش

 




وظهرت نسرين بفستان طويل مكشوف الأكمام باللون الفوشيا، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة منسدلة على وجنتيها.


واختارت نسرين، مكياج بدرجات النيود أبرز جمالها وملامحها الجميلة، وزينت الإطلالة بأكسسوارات باللون الفضي، وحقيبة بنفس اللون.



وتفاعل متابعو نسرين مع إطلالتها معربين عن جمالها وروعة الإطلالة التي أبرزت جمال جسمها الممشوق وزادتها نعومة وأنوثة، متمنين لها حياة هادئة مليئة بالفرح والبهجة.




طلاق نسرين طافش



يذكر أن نسرين طافش، أعلنت خلال الفترة الماضية طلاقها للمرة الثانية من دكتور الأسنان شريف شرقاوي، ولم تتطرق نسرين إلى السبب وجاء رد فعلها مختلف تماما عن رد فعل طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف. كما أوضح أنه يعيش قصة حب جديدة ولكنه لم يفصح عن تفاصيلها، وهو ما جعله في مرمى نيران الجمهور الذي شن عليه هجوم حاد بسبب عدم احترامه للعشرة والأيام التي جمعته بطليقته.

 

لم تقم نسرين، بالرد عليه حتى اللحظة ولكنها اكتفت بتوصيل رسائل غير مباشرة عن طريق نشرها لفيديوهات وصور عبر حسابها ما بين خروجات عائلية وزيارات وفسخ تعبيرا منها عن أنها تعيش حياتها ولا تنظر خلفها.

 

وبالفعل استطاعت نسرين، في الأيام الماضية أن تكون محل اهتمام من قبل رواد السوشيال ميديا خاصة بإطلالاتها المثيرة للجدل والتي تعكس جمالها وأناقتها وبمجرد نشرها لصورة من إطلالاتها تتصدر التريند وتصبح محل اهتمام الجمهور.

 




 

آخر أعمال نسرين طافش

 

يعد مسلسل "أخي فوق الشجرة" هو آخر أعمال نسرين طافش السينمائية وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي بين الفنان رامز جلال والفنانة نسرين طافش وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.


 



 

 

 اقرأ أيضا..

نسرين طافش بإطلالة مثيرة بالتايجر في أخر ظهور لها (صور)

ads
ads