الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليكي غامضة وريحتك حلوة» 9 حيل هتوقع رجل برج القوس في حبك

الخميس 10/أغسطس/2023 - 02:53 ص
رجل برج القوس
رجل برج القوس

إذا وقعت المرأة في حب رجل تحاول البحث عن كل الطرق الممكنة حتى تصل لقلبه من خلالها، فلكل رجل صفات وشخصية خاصة به وتجذبه بعض الأشياء المختلفة عن غيره.

ولكن يمكنك البحث عن البرج الذي ينتمي إليه هذا الرجل كأحد الطرق التي تجعلك تعرفين ما هي أبرز صفاته وما يحبه ويمكن أن يجذبه.

9 حيل هتوقع رجل برج العقرب في حبك

وإذا تعلق الأمر برجل برج القوس يجب أن تعرفين أنه رجل قوي وجذاب لا يمكن الحصول على قلبه بسهولة، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تجذبه في المرأة ومنها:


- الرغبة في التغيير

يحب رجل القوس الطموح وتوسيع آفاقه باستمرار، فهو يسعى للمعرفة، ويبحث عن المغامرات. إذا كنت تريدين كسب قلب رجل القوس، يجب عليك التحلي بالعفوية وتقبل تغيير الخطط على نحو مفاجئ، بمجرد أن يقترح عليك شيء يحب أن تكوني قادرة على تقبله ومحاولة احتواه.


- الغموض

يجب أن تكوني امرأة غامضة حتى تجذبي رجل القوس فهو يفضل الفتاة التي لا تفصح عن شخصيتها بسهولة، أولي أن لا تكشفي كل تفاصيل حياتك في اللحظة التي تلتقين فيها برجل برج القوس. ولكن تأكدي أنه يستمتع بالألغاز.


- ابتعدي عن الكذب 

كونك غامضة لا يعني أن تكوني كذابة، ولكن تأكدي أن رجل برج القوس يمكنه الحكم الجيد على الأشخاص، حيث يكون بإمكانه تمييز الضحكة الزائفة من على بعد، لذلك تأكدي انك تقولين الحقيقة وتتعاملي بصدق وصراحة معه.


- التفاؤل

يجب أن تكوني متفائله ومرحة وتجنبي التصرف بسلبية بصحبة رجل برج القوس، حيث يتميز رجل القوس بالسعادة والنشاط والرغبة في قضاء أوقات ممتعة. لذلك يجب تجنب الشكوى أو التحدث معه بسلبية عن الآخرين. 


- التحدي

نظرا لأن رجل برج القوس يجب الفتاة غير المتوقعة التي تجعله يفكر ويختار لمعرفة ما بداخله دائما. يجب عليك منافسته وتحديه واجعليه يحاول نيل عاطفتك. لا تعبري له عن اهتمامك. تصرفي بغير مبالاة معه حتى تجذبيه.


- شجعيه على السفر 

يجب رجل برج القوس السفر ولا يبقى في مكان طويلًا، لذ ستحتاجين للتأقلم على حب السفر والمغامرة لتنجحي في جذب انتباه رجل القوس، يجب أن تظهري له حبك للسفر وتتحدثي عن رحلاتك معه.


- الغزل 

يحب رجل القوس ان تغازليه وتمدحي فيه. لا تخجلي من أن تبدئي معه محادثة تحتوي على الكثير من الغزل، حيث يجذب رجل القوس ثقتك وسيعجبه اهتمامك.

- عدم المبالغة 

يفضل رجل برج القوس العيش لحريته. سواء أكانت تلك الحرية متمثلةً في القيام ببعض المغامرات أو قضاء الوقت بمفرده، لذلك حاولي أن لا تبالغي في ارتباطتك به وكبت حريته.




ads