الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من آمال ماهر بعد خضوعها لجراحة دقيقة

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:28 ص
آمال ماهر
آمال ماهر

ضجت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بخبر إجراء آمال ماهر لعملية جراحية وذلك بعدما أثارت الفنانة مروة نصر قلق جمهور ومحبين آمال ماهر بالمنشور الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك وقالت: "آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة أدعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها، ألف سلامة عليكي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي".

 

تعليق آمال ماهر


 


وبدورها خرجت الفنانة آمال ماهر لكي تطمئن جمهورها وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واجب اطمنكم عملية بسيطة، وأنا الحمد الله كويسة".

 

يذكر أن آمال ماهر احتفلت بحفل تخرج نجلها عمر في وقت سابق وبدت عليها الفرحة والسعادة وظهرت معه في عدة صور قامت بنشرها على إنستجرام، ودائما تذكر آمال أن عمر هو كل شيء في حياتها.

 

اختفاء آمال ماهر

 



وفي وقت سابق قد غابت آمال ماهر عن جمهورها لفترة طويل، مما شكل خوف وقلق لدى الجمهور وتصدرت آمال التريند لفترة طويلة بهاشتاق فين آمال ماهر لتخرج آمال ماهر في فيديو وتطمئن جمهورها وتذكر أن سبب اختفائها بسبب معاناتها مع فيروس كرونا، كما وعدت جمهورها بإقامة حفل غنائي بمجرد تعافيها وبالفعل أحيت آمال حفلا غنائيا ضخما حضره العديد من الجمهور المحبين لآمال ولصوتها الرائع وتناقلته الكثير من القنوات.

 

آخر أعمال آمال ماهر

 



يذكر أن آخر أعمال أعمال ماهر كان ألبوم أصل الأحساس وضم الألبوم عدد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وحققت العديد من المشاهدات وأبرزها: حبيبي هانت، بداية بدايتك، عايشين.

 

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»



ads