الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد أثارت الجدل في حفل زفاف نجل سليمان عيد

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:36 ص
سليمان عيد
سليمان عيد

 احتفل الفنان سليمان عيد بزفاف نجله بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم الفن وسط حالة من البهجة والفرح عمت أرجاء المكان.

 



ونشر سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة شكر لكل من شاركه فرحته وكتب: فرحتي النهاردة ماتتوصفش، حابب أشكر كل أهلي وأصحابي، وحبايبي النجوم اللي شرفوني ونوروني وفرحتي كملت بوجودهم، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.

 



وحظى المنشور بتفاعل الكثير من الجمهور الذي بادر بالمباركات والتهاني متمنين للعروسين المزيد من السعادة والفرحة في حياتهم القادمة.

 

مشاهد أثارت الجدل في حفل الزفاف

 

وهناك مشاهد كانت بارزة في حفل الزفاف أثارت الجدل على السوشيال ميديا أبرزها

 



-علاقة الصداقة القوية بين كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد فبرغم فارق العمر إلا أن الثنائي تربطهما علاقة قوية، وكان كريم أول المتواجدين في حفل الزفاف، وأشعل الحفل بالرقص والغناء مع سليمان عيد.

 

 


وما كان ملفتا وأثار الجدل لدى الجمهور هو الشبه بين سليمان عيد ونجله على الرغم من وجود اختلافات بسيطة ولكن نجله يحمل الكثير من ملامحه.

 


ومن المشاهد التي شغلت عقول الجمهور هو ارتداء سليمان عيد بدلتين في الفرح في البداية كانت بدلة باللون الأسود ثم ارتدى بدلة باللون الأبيض، وهذا الأمر غريب من نوعه لأن من المعتاد أن العريس هو الذي يفعل ذلك وليس والده، ولكن على الرغم من أن هذا التصريف غريب بعض الشيء ولكنه نال إعجاب بعض الجمهور كونه يعبر عن فرحته بنجله بهذه الطريقة.

 

آخر أعمال سليمان عيد

 

يعد فيلم بعد الشر هو آخر أعمال سليمان عيد السينمائية وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول شخص يهرب من زوجته ليدخل في علاقه عاطفية مع أمرأة أخرى ولكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

اقرأ أيضا..

سليمان عيد يحتفل بزفاف نجله بحضور نجوم الفن (صور)

ads
ads