الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة مكان: 9 أشرار في منزلك تخلصي منها

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:04 ص
الدكتورة مها العطار
الدكتورة مها العطار

هناك العديد من الأشياء التي نحتفظ بها في المنزل قد تكون من الذكريات، وقد تكون مجرد أشياء لا قيمة لها.

الدكتورة مها العطار، خبيرة الطاقة ومطور علم طاقة المكان، قالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": هناك أشياء شريرة في أدوات المنزل تعيق حياتك المهنية ستجعلك تخسر وتضيع المال، أو ستجعلك سيئ السمعة، وستزعجك كثيرًا.
وطالبت بالتعامل مع هذه الأشياء بحذر وتجنب مشاكلها أو تقليلها بشكل فعال في الحياة اليومية، نظرًا لتأثيرها القوي على الأشخاص في المنزل.
وأوضحت أن الـ 9 أشياء الصغيرة التالية يجب التعامل معها بحذر وفق شروط علم الطاقة وهي كما يلي :

1 المقص

تظهر المقصات حوافها الحادة من منظور الطاقة، لديها روح شريرة ثقيلة تقطع وتفصل وتمزق، لذلك لا تضعهم في مكان واضح عندما لا تكون قيد الاستخدام، مثل وجودهم على الطاولات، وما إلى ذلك، لأن ذلك من المرجح أن يتسبب في غزو الأشرار ورموز القطع فى المكان لذلك، وعند عدم الاستخدام، قم بتخزين المقص في مكان مخفي مثل الدرج.

2 الهاتف الثابت

السبب الرئيسي هو أن رنين الهاتف سينتج عنه طاقة سيئة، هذا لا يعني أن الهاتف سينتج شحنات سلبية سيئًة أينما كان، على سبيل المثال إذا تم وضع الهاتف على اليد اليمنى للمكتب، فسوف يولد طاقة سيئًة ويسبب خسائر على المستوى المهني، المكان الصحيح للهاتف الشرير هو الموضع الأيسر للمكتب.. كذلك هو ينشط الأركان في البيت إذا كان الركن سيء ينشط المرض أو الخسارة .
الدكتورة مها العطار

3  الساعة

تحتوي الساعة بشكل رئيسي على عد الزمن والعمر واهتزازات ونغمات رنين وما إلى ذلك، والتي قد تنتج طاقة شريرة قد تؤدي إلى خسارة العلاقات والمرض والموت وتم ذكر الساعة في القرآن بأنها النهاية .

4 الدمى والعرائس

الدمى هي أرواح شريرة من الطاقة بسبب مظهرها مثل الأشخاص الصغار، وخاصة الدمى البشعة مثل أشكال العنكبوت والدماء.. وتؤدي إلى سكن الأرواح الشريرة في المكان.

5 مكبرات الصوت

بالإضافة إلى الصوت الأعلى، غالبًا ما تحتوي السماعات على اهتزازات أكبر، خاصةً مكبرات الصوت في المسرح المنزلي، والتي تكون عالية واهتزازية في المنزل، إذا وضعت السماعات في وضع خاطئ مثل تنشيط الركن السلبي، فمن السهل يعاني المنزل من غزو الأشرار والمشكلات.

6 الأدوية

 يجب عدم وضع الأدوية بشكل عام في أماكن بارزة في المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة، وما إلى ذلك، وإلا فإنها ستثير المرض الشرير من الأفضل تخزينها في مكان مخفي في المنزل.

7 التحف

تعتبر التحف مليئة بالأرواح والشر في المنزل واحتوائها على الأتربة وطاقة المكان السابق أحيانا، يتم وضع التحف في معظم الأحيان في غرفة النوم، غرفة المعيشة، وما إلى ذلك، فإن الشرير من حولك لا يمكن إيقافه باستمرار، والمساحة الأنسب لوضع التحف هي غرفة المكتب فقط ويجب تنظيفها وتطهيرها باستمرار .

8 سلة المهملات

الروائح السيئة هي الشرير الأكبر في طاقة المنزل وهناك عدد قليل من الأماكن التي لا يمكن وضع علب القمامة فيها، وهي المركز المالي للأسرة مكان المال والخزنة ومركز غرفة المعيشة وجانب غرفة النوم.. بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من علب القمامة في المنزل، ولا يجب أن تكون جذابة للغاية وظاهرة ولكن مخفية ومغطاه .

9 الصبار

الصبار رمز العطش في أماكن بعيدة عن المياه وهو عكس مقولة الله (وجعلنا من الماء كل شىء حي).. فيعتبر الصبار رمز شرير لوجوده في الصحراء والمقابر والأماكن الخربة ويسبب الأذى الشرير .

ads