الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تكشف سبب غيابها المفاجئ والغامض: «غلطة مني» (فيديو)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:40 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

رضوى الشربيني، بعد غيابها المفاجئ والغامض، ظهرت من جديد الإعلامية رضوى الشربينى، لتطل على جمهورها من جديد، عبر شاشة قناة cbc سفرة، وبرنامجها "هى وبس"، حيث أجابت في الحلقة على أسئلة الجمهور حول سبب غيابها.


سبب غياب رضوى الشربيني

 وخلال حلقة "هي وبس" بررت رضوى الشربيني غيابها المفاجئ بأنه كان خطأ منها، لأنها لم تبلغ جمهورها به من قبل، وقالت إنها أرادت أن تمنح بناتها حقوقهن في الترفيه وقضاء إجازة الصيف مع جو أسرى وعائلى، حيث كانت تقضي غجازتها الصيفية في دول أوروبية.

 

حلقات جديدة لـ رضوى الشربيني من العيار الثقيل

ولفتت رضوى الشربينى، خلال مقدمة الحلقة إلى أن العديد من الإعلاميين يقضون إجازاتهم خلال شهر أغسطس، ويبتعدون عن الشاشة، إلا أنها أحبت قررت أن تأخذ تلك الإجازة قبل المدة الزمنية المعتادة، وقالت إنها تلقت العديد من الرسائل من جمهورها للتأكيد أنها السند والضهر لهم، لتعدهم بأن تظل داعمة لكل الفتيات والسيدات وجمهورها بشكل عام، خاصة وأنها تستعد لحلقات جديدة من العيار الثقيل.

وأضافت رضوى الشربيني أن إحساسها بأن الجمهور يفتقدها وينتظر حلقاتها وظهورها على الشاشة يوم الخميس والجمعة والسبت أسبوعيا، أشعرها بأنها ينقصها الكثير، ووعدت بانها ستظل على العهد مع جمهورها وتقديم فقرات متنوعة تمثل قيمة حقيقية لهم.


 

حلقة اليوم من هى وبس مع رضوى الشربيني

وكانت حلقة اليوم من برنامج "هى وبس"، شهدت لقاء مع صانعي المحتوى مي إبراهيم وزوجها عمر ياسر، للحديث عن أطرف المواقف التي تحدث بينهما، حيث تحدثت مى ابراهيم عن أحدث تصميماتها بعد دخولها عالم الأزياء وتقديم جائزتين من تربونها لجمهور البرنامج.

كما شهدت الحلقة فقرة الأسئلة مع الإعلامي سعيد جميل، والذي أجاب على الكثير من أسئلة جمهور البرنامج على الهواء، إضافة إلى فقرة خاصة للمطبخ مع الشيف مروة السجيني، والتى شرحت طريقة عمل البلوبيف بدون مواد حافظة، وأيضا عمل تارت الليمون على الهواء مباشرة.

وبرنامج "هى وبس"، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.

 أول ظهور للإعلامية رضوى الشربيني في باريس بعد أزمة «الراجل والخروف» (صور)
 

ads