الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للإعلامية رضوى الشربيني في باريس بعد أزمة «الراجل والخروف» (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:51 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورا جديدة لها أثناء استمتاعها بأجازاتها الصيفية مع بناتها في باريس.



أول ظهور لرضوى الشربيني

 


 




وظهرت رضوى الشربيني، بصحبة بناتها في مدينة ديزني بباريس وعلقت قائلة : "أحلى حاجة في حياتي".


وكان واضحا على رضوى، مدى السعادة والبهجة حيث ارتدت ميكي موس هي وبناتها وظهرا كأميرات ديزني وكأنها توصل رسالة بأنها غير مبالية بما يحدث وما يقال بعد أزمتها الأخيرة والتي وصفت فيها الرجل بالخروف.







وتفاعل الجمهور مع صور رضوى معربين عن جمالها وجمال بناتها متمنين لها حياة سعيدة وهادئة بعيدا عن المشاكل والأزمات، الجانب الآخر من التعليقات علق على كون رضوى تستمتع بحياتها غير مبالية لأي تعليقات سلبية.

 

أزمة رضوى الشربيني




وقد كانت تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني خلال الفترة الماضية للهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا بعد المنشور الذي نشرته على صفحتها الشخصية على فيسبوك، والذي وصفت فيه الرجل بالخروف، مما استدعى قناة cbc لإصدار بيان بتحويلها للتحقيق بعدما تسببت في الإساءة لإسم المؤسسة على الرغم من أن المنشور لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات قنوات cbc.

 

وبعدها قامت رضوى الشربيني بحذف المنشور بعد حملة الهجوم الشرسة التي تعرضت لها، وانقسم الجمهور حين ذلك بين المؤيد والمعارض بعد قرار إحالة رضوى للتحقيق وإيقاف البرنامج، فبعض الجمهور وجد أن الأمر أخذ أكثر من حجمه وأنها خانها التعبير والبعض الآخر انتقد تصرف رضوى وأيد قرار وقف البرنامج بأعتبارها وجه إعلامي مشهور وأي كلام يصدر منها لابد أن يكون ملائم للمشاهد ويحترم كافة أنواع البشر.


 

اقرأ أيضا..

ماجدة الرومي تلهب مشاعر الجمهور بأغنية «عندما ترجع بيروت» (فيديو)

ads