الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج الفراولة تريند الفتيات على تيك توك «إليكي كيفية تطبيقه»

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 09:11 م
مكياج الفراولة
مكياج الفراولة

ظهرت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر، بلوك مكياج صباحي مميز وبسيط أطلقت عليه "مكياج الفراولة"، وهو يناسب إطلالة الشابات في فترة قبل الظهر في فصل الصيف. 

أثار اللوك إعجاب الكثير من الفتيات وجعلهن يقلدن طريقتها في المكياج حتى تصدر مكياج الفراولة تريند موقع "تيك توك".

كيف يمكنك تطبيق "مكياج الفراولة"؟


يتميز مكياج الفراولة بكونه مكياج هاديء وبسيط وفي الوقت نفسه يبرز ملامح الوجه بشكل طبيعي ولطيف مع التركيز على حمرة الخد وإظهار النمش بشكل واضح في مكياج الصباح، وبالتالي يناسب إطلالتك الصباحية سواء في العمل أو في نزهة مع الأصدقاء.

وإليك خطوات هايلي بيبر في تطبيق مكياج الفراولة:

اهتمت عارضة الأزياء الشهيرة بترطيب البشرة جيدا قبل وضع المكياج، حيث يعطي الترطيب نضارة لا مثيل لها، ويمكنك وضع البرايمير بعدها على أن يكون جيل خفيف الوزن وسريع الامتصاص يملئ البشرة ويرطبها بشكل واضح لدعم حاجز البشرة قبل وضع المكياج.

- تمشيط ورسم الحاجب من الخطوات الهامة أيضا حتى تظهري بشكل طبيعي ومرتب، ويمكنك استخدام الفرشاه لتمشيط الحاجب ورفعه للأعلى.

- استخدمي البرونز وضعيه فوق عظمة الخد للحصول على إشراقة طبيعية مع توزيعه بالفرشاة المناسبة فوق عظمة الخد وعلى الجبين، حيث تمنحك هذه الخطوة دفئا خفيفا للوجه وتبرز الملامح بشكل ناعم ولطيف.



- يفضل استخدام الكونسيلر حول العين للاضاءة وتغطية الهالات السوداء، ويمكنك وضع خطا مائلا من الكونسيلر على جانبي الفم ونقطة أسفل كل عين والقليل على الجبهة ثم تقوم بالدمج الى الاعلى. 

- استخدمي للأسر بلون وردي فاتح ويمكنك توزيع البلاشر على عظمة الخد بواسطة فرشاة مخصصة، للحصول على مظهر طبيعي متوهج.




ads
ads