السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 خطوات لوضع مكياج جريء يناسب المرأة بعد الثلاثين

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:29 ص
هير نيوز

بعد أن تبلغ المرأة عمر الثلاثين تصبح أكثر نضجا وتتغير شخصيتها بشكل كبير، وينعكس ذلك بالطبع على شكلها ومظهرها بما في ذلك طريقة تنسيق ملابسها ومكياجها.

وإذا كنت تريدين صيحات مكياج تناسبك بعد عمر الثلاثين عاماً، يمكنك الن لمسات مكياج بسيطة وجريئة تمنحك مظهر طبيعي ومشرق.

وإليك أهم خطوات مكياج المرأة الثلاثينية: 


الترطيب والكونسيلر

- عليك ترطيب بشرتك جيداً قبل وضع كريم أساس عالي الجودة بتغطية خفيفة ومتوسطة أو أحد مرطبات الوجه الملونة، حيث تضمن لك تغطية ناعمة وطبيعية للبشرة بلمسة متوهجة وأكثر نضارة. 

- ضعي الكونسيلر تحت العين إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، واحرصي على تطبيقه على شكل مثلث تحت العين. واحرصي أيضاً على استخدام البرونزر بتركيبة كريمية وبلون يتناغم مع لون البشرة.

البيوتي بلاندر


- يجب عليك دمج المستحضرات بواسطة البيوتي بلاندر. ثم ضعي كمية كافية من البلاشر الوردي على أعلى الخدين.

- استخدمي الألوان المحايدة فهي اختيار مناسب في عمر الثلاثين، لا ولكن مع دمج ألوان ظلال عيون أكثر حيوية وإشراقة، مثل المشمشي والأخضر والزهري والأزرق وغيرها من الألوان الجريئة والجذابة.

مكياج الشفاة

- تصبح الشفاه بعد عمر الثلاثين بلون باهت وغير جذاب، وإذا كنت ترغبين في أن تبدو شفاهك اكثر سمكاً وامتلاءً، اختاري قلم تحديد شفاه بلون غامق كاللون البني ثم ضعي فوقها لونك المفضل حتى تظهري بالشكل الذي تتمنيه.



الهايلايتر والايلاينر

- استخدام الهايلايتر من الأشياء المناسبة لك في مرحلة الثلاثينات حيث يمنحك اشاقة ولمعان طبيعي لبشرتك التي من الممكن أن تؤثر عليها عوامل تقدم العمر.

- ضعي الايلاينر أيضا للحصول على مظهر عيون جرىء وجذاب، حيث يساعدك ذلك على تحديد عينيك بشكل مناسب مع اختيار الشكل الذي تفضلينه.




ads
ads