الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان رانيا يوسف في عرض أزياء مايكل سيكنو يشعل الجدل «سعره خرافي» (صور)

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 11:16 م
فستان رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف

فستان رانيا يوسف، تعودت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل بشكل مستمر، وخاصة بسبب ملابسها التي تظهر فيها في المناسبات المختلفة، أو تنشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة أشعلت رانيا الجدل بسبب إطلالتها في عرض الأزياء للمصمم العالمي مايكل سيكنو، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.



فستان رانيا يوسف

وارتدت رانيا يوسف فستان من الحرير وعاري الكتفين منقوش بالزهور، ونسقت مع الفستان مكياج وإكسسوارات وتسريحة شعر بسيطة أظهرت جمالها.



وشاركت رانيا يوسف مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورها أثناء مشاركتها في عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو في مدينة العلمين الجديدة.



وجاء فستان رانيا يوسف من تصميم دار الأزياء العالمية Philipp Plein، كما بلغ سعر الفستان 6561 دولارا، وهو ما يعادل 202 ألف جنيه مصري.  

 
 


وكانت الفنانة رانيا يوسف  قد نشرت عبر ستوري صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة تسترجع فيها ذكرياتها مع الفنان محمد رياض والفنان محمد عبد الجواد أثناء الجامعة.



 



صورة رانيا يوسف ومحمد رياض ومحمد عبد الجواد

وظهر الثلاثي في الصورة حاملين مذكرات في أيديهم أثناء وجودهم في الحرم الجامعي في أجواء مليئة بالبهجة والفرح، وعلقت رانيا يوسف على الصورة وكتبت: ذكريات.

 

رانيا يوسف




يذكر أن الفنانة رانيا يوسف دائما ما تثير الجدل وتتصدر التريند بإطلالاتها وتصريحاتها فلديها قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا.

 

وتعتمد رانيا دائما على الإطلالات الجريئة التي تبرز أنوثتها وجمالها وبمجرد نشرها صور بإطلالة جديدة تصبح محل اهتمام الجمهور ويتداولون صورها بشكل كبير حتى تتصدر التريند.

 

 

أحدث أعمال رانيا يوسف

 



يعتبر فيلم التاروت هو أجدد أعمال رانيا يوسف السينمائية وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي درامي حول ثلاث بنات تعرضن لحادث ومنذ تلك اللحظة تنقلب حياتهم رأسا على عقب وكل واحدة منهما تتعرضن لموقف وأحداث مختلفة في حياتها.

 

أبطال فيلم التاروت

 

يضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، علاء مرسي، خالد سرحان وغيرهم.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يعتبر مسلسل عالم تاني هو آخر أعمال رانيا يوسف، وتدور أحداث المسلسل حول نغم التي تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتعيد تريب حسابتها والأشخاص من حولها لتتحول الأحداث تماما وتكشف العديد من المفاجآت.

 

أبطال مسلسل عالم تاني

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس.

 


..اقرأ أيضا

رانيا يوسف في 5 إطلالات صيفية مثيرة

ads