الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصان يخلعان ماكينة صراف آلي من مكانها ومفاجأة صادمة في انتظارهما (فيديو)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:01 ص
سرقة ماكينة صراف
سرقة ماكينة صراف آلي

في حادثة طريفة من حوادث السرقة المتكررة في الولايات المتحدة الأمريكية، بذل اثنان من اللصوص جهودا مضنية لسرقة ماكينة صراف آلي تقع في أحد شوارع ساكرامنتو، بولاية كاليفورنيا، وذلك من خلال اقتلاع الماكينة بالكامل من مكانها، ولكن مفاجأة غير سارة كانت في انتظارهم بالنهاية.

 

شاحنة كبيرة لسرقة ماكينة الصراف الآلي

وحسب لموقع "ndtv"، فقد استخدم اللصوص شاحنة كبيرة تستخدم لرفع ونقل الحمولات الثقيلة، لاقتلاع وسرقة ماكينة الصراف الآلي، لكن الأمر لم يسير كما خطط له اللصان سيئ الحظ، حيث لم ينجحا اللصوص في الاحتفاظ بالماكينة التي سقطت من سيارتهم في منتصف الطريق.

وكان مكتب شرطة مقاطعة ساكرامنتو التابعة لولاية كاليفورنيا، نشر لقطات للحادث على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت عن اللصين وهما يحاولان سرقة ماكينة الصراف الآلي، حيث أمكن رؤية أحد اللصوص وهو يصدم ماكينة الصراف الآلي باستخدام الآلة الثقيلة، ما أدى إلى سقوطها على الأرض، في الوقت الذي كان فيه اللص الآخر ينتظر في شاحنة قريبة من الماكينة المستهدفة، ليستعد لتحميلها فوق السيارة.




سقوط ماكينة الصراف الآلي من السيارة

ولكن، أثناء هروب اللصان، سقطت ماكينة الصراف الآلي من السيارة في منتصف الشارع، الأمر الذي تسبب في وقوع حادث مروري، وبالطبع فقد لاذ اللصان بالهرب من مكان الحادث على الفور.



وتفحص شرطة مقاطعة ساكرامنتو لقطات فيديو المراقبة التي تسلمتها من البنك، مع دعوة من يمتلك أي معلومات تتعلق بسرقة ماكينة الصراف الآلي إلى الاتصال على الفور بالسلطات، مع تقديم مكافأة نقدية، تصل إلى 1000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا..

سطو مسلح وسرقة مجوهرات بـ15 مليون يورو من محل وسط باريس (فيديو)

 

ads