الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل للحصول على اهتمام زوجك بشكل أكبر «اعطيه فرصة»

الأحد 13/أغسطس/2023 - 03:42 ص
احصلي على اهتمام
احصلي على اهتمام زوجك

الاهتمام والاحترام في العلاقة الزوجية أمران أساسيان لنجاحها واستمرارها. إذا كنت ترغبين في جعل زوجك يهتم بك بشكل أكبر، فإن هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك.

5 حيل للحصول على اهتمام زوجك



1. يجب أن تكوني على استعداد للتواصل مع زوجك بشكل فعال

قد يكون لديه اهتمامات واحتياجات مختلفة عنك، ولذلك يجب أن تكوني مستعدة للاستماع إليه وفهم ما يشغل تفكيره. قد يكون من المفيد أيضًا أن تشاركيه بعض الأمور التي تشغل تفكيرك وتهتم بها، حتى يشعر بأنك تهتمين به وترغبين في مشاركة حياتك معه.

2. يمكنك أن تجعلي زوجك يهتم بك من خلال إظهار الاهتمام بنفسك

قد يكون من الصعب على الشخص الاهتمام بالآخر إذا كان هناك اهتمام ضعيف بالنفس. لذا، حاولي أن تهتمي بنفسك وتعتني بنفسك بشكل جيد. قد تحتاجين إلى الاستراحة والاستجمام من وقت لآخر، وقد تحتاجين أيضًا إلى القيام بأنشطة تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. عندما يرى زوجك أنك تهتمين بنفسك، فإنه سيكون أكثر اهتمامًا بك.



3. حاولي أن تكوني مفتوحة وصادقة مع زوجك

قد يكون من الصعب على الشخص الاهتمام بالآخر إذا كان هناك عدم وضوح في التواصل. حاولي أن تعبري عن مشاعرك واحتياجاتك بشكل صريح وصادق. قد يكون من المفيد أيضًا أن تطلبي من زوجك أن يعبر عن مشاعره واحتياجاته بشكل صريح أيضًا. عندما يكون هناك تواصل فعال وصادق بينكما، فإنه سيكون أسهل لكل منكما أن يهتم بالآخر.

4. قد تحتاجين إلى إظهار الامتنان والتقدير تجاه زوجك

قد يكون الشخص أكثر اهتمامًا بالآخر إذا كان يشعر بأن جهوده وتضحياته محل تقدير. حاولي أن تظهري لزوجك أنك تقدرين ما يقوم به من أجلك ومن أجل العائلة. قد تحتاجين إلى إظهار الامتنان بشكل منتظم وأن تعبري عن تقديرك له بكلمات صادقة وأفعال صغيرة.


5. لا تنسي أن تعطي زوجك الفرصة للتعبير عن اهتمامه بك

قد يكون لديه طرق مختلفة للعناية بك وإظهار اهتمامه. حاولي أن تكوني مفتوحة لاستقبال هذا الاهتمام وأن تقدري جهوده. قد تحتاجين أيضًا إلى التواصل معه بشأن الأشياء التي تحبينها وترغبين فيها، حتى يتمكن من تلبية احتياجاتك بشكل أفضل.

ads
ads