السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد الفراج يشعل أزمة عن الكرة المصرية والردود تتوالى

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:29 م
الإعلامي السعودي
الإعلامي السعودي وليد الفراج

لا تزال الضجة التي تسبب فيها الإعلامي السعودي وليد الفراج، مشتعلة بين جماهير كرة القدم في مصر والسعودية، بعد تصريحاته المثيرة عن ديربي مصر بين الأاهلي والزمالك والدوري المصري.

وليد الفراج، كان قد قال في برنامج "أكشن مع وليد" ردًا على شخص يدعى محمد أحد الجماهير الذي وصف ديربي الأهلي والزمالك بـ"ديربي العالم"، قائلا: "لا والله يامحمد، معلش يامحمد معلش، بعد إذنك يعني، شوف العناصر اللي في الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي، وأنت عارف إني أنا أحترم الكرة المصرية، أرجوك، ده ديربي على مستوى مصر فقط لا غير، شايف الأسماء".

وليد الفراج

وأضاف، "يامحمد أنا عارف، إنك تعشق بلدك، وأنا أحب مصر، وأحب الدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب، إيش الدوري اللي محدش بيشوفه إلا أهل بلده، بتتكلم على دوري ينقل على 40 قناة في العالم، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية".

ديربي الأهلي والزمالك

محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على على ذلك بمنشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج.. وقال: "لو عايزين نعترف بالخطأ ونصلح يبقى لازم نقول إن كلام الإعلامي السعودي صحيح 100%، و دي حقيقة حتى لو كانت مؤلمة".
وأضاف، "أما لو كالعادة عايزين نتجاهل الحقايق حنقلبها شتيمة ومش حنصلح أي حاجة، مع كامل الاحترام للجميع منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكورة المصرية على قيد الحياة".

الهلال والنصر

وتابع: "المنظومة اللي اتحاربت على مدار سنين عشان تبقي فاشلة زي غيرها هي من تعطي الكورة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية، ياريت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا".

النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، كان قد رد على وليد الفراج الذي سخر من الكرة المصرية عبر برنامجه التليفزيوني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلًا: ديربي الكرة المصرية الأقوى، والأكبر في الشرق الأوسط شاء من شاء، وأبى من أبى.
يشار إلى أن النصر السعودي كان قد فاز مساء أمس على الهلال السعودي في نهائي البطولة لعربية كأس الملك سلمان لأندية 2 / 1 وتوج بالبطولة.


اقرأ أيضا..

رونالدو يرقص مع جماهير العالمي احتفالا بفوز النصر بالبطولة العربية 2023 (فيديو)




ads
ads