الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل الأدعية للأم المتوفية «اللهم اجعلها من نساء الجنة»

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 04:25 ص
دعاء
دعاء

ليس هناك أصعب على الإنسان من وفاة الأم، فبعد وفاتها يشعر الأبناء بالضياع وقلة الحيلة، ويبحثن عن طرق لوصل أمهم بقبرها، ولعل أهم ما تحتاجه الأم الدعاء لها، وتقدم «هير نيوز» في السطور التالية مجموعة من الأدعية المشهورة للأم المتوفية.



أفضل الأدعية للأم المتوفية

" اللهم اغفر لأمي إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فاعفو عن أمي، اللهم إن أمي في ذمَّتك وحبل جوارك، اغفر لها وقِها فتنة القبر، وعذاب النار، أنت أهل العفو والمغفرة"

" اللهم اجعل أمي سيدةً من سيدات أهل الجنة، إلهي ومولاي، أرزق أمي الجنة من غيرحساب ولا سابق عذاب، اللهم ارزقها الجنة، اللهم ارزقها الفردوس الأعلى، اللهم اجعلها جارةَ النبي -صلى الله عليه وسلم-، وارزقها لذة النظر لوجهك الكريم"

" اللهم يا مجيب الدعوات، وسامع الأصوات، حرّم أمي على النار، اللهم أجِر أمي من عذاب النار يا أرحم الراحمين، اللهم اغفر لأمي ما قدمت وأخرت، وما أعلنت وأسرَّت، وقِها عذاب النار. اللهم إني اسألك ألا تجعل أمي من الخاسرين، وحرَّمها على النار، واعف عنها إنك العفو الغفور".




" اللهم اكتب أمي من عتقائك من النار، يا غفار يا ذا الجلال والإكرام، حرِّم وجهها على النار، اللهم نقها من ذنوبها كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، وتغمدها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء، اللهم نجِها من عذاب القبر، وعذاب النار، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة يا كريم يا غفور"

" اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، وأنت غنيٌ عن عذاب أمي فاغفر لها وارحمها، اللهم إن كانت أمي من المحسنين فارفع درجتها وزد حسناتها، وإن كانت من المسيئين فاغفر لها وتجاوز عن سيئاتها، إنك أنت العفو الغفور".
اللهم استجب وتقبل.

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads
ads