الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف البلوجر منة السني (فيديو)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 09:41 م
البلوجر منة السني
البلوجر منة السني


 

خطفت البلوجر منة السني الأنظار بإطلالتها الملائكية في حفل زفافها فسرقت قلوب متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بفيديو رائع لإطلالتها.







وظهرت منة السني عبر الفيديو ترتدي فستان زفاف منفوش من تصميم أميرة كازميل واعتمدت منة على مكياج بدرجات النيود بلمسات مصممة المكياج مي الباهي، وأكملت الإطلالة بطرحة طويلة بلمسات مي ياسر.

 

إطلالة منة السني

 





وحضر حفل الزفاف أشهر البلوجر على السوشيال ميديا أبرزهم دينا رزق، مريم سيف، ندي الخولي، بطوط نصر، علا عبد الحميد، علي غزلان، محمد شرف، علي غزلان.

 

منة السني

 



تعد منة السني من أشهر البلوجر على منصات التواصل الاجتماعي كما تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور حيث تمتلك أكثر من ثلاث ملايين متابع على حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

كما تتمتع منة بستايلاتها المختلفة فنجدها متنوعة دائما في إطلالاتها بين الكاجول والكلاسيك والسوارية فتتميز بستايل مختلف عن المعتاد عليه.

 

لذلك فهي تحظى باهتمام بالغ من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصةً الفتيات اللاتي يتخذونها قدوة لهم في اختيار إطلالاتهن.

 

وخلال الفترة الماضية تصدرت منة التريند بعد إطلالتها في حفل خطوبتها التي وصفها البعض بأنها  تشبه أميرات ديزني، واستطاعت منة أن تحظى على تفاعل واسع آنذاك.

 

البلوجر

 

جدير بالذكر أن مهنة البلوجر تقوم بشكل أساسي على الترويج للمنتجات من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا أو من خلال توجه البلوجر إلى المكان وعمل دعايا له وبالتالي يقوم المتابعين بمتابعة الصفحات التي يقوم البلوجر بالترويج لها أو التوجه للمكان.

 

 

..اقرأ أيضا

أجمل 5 إطلالات صيفية جذابة من وحي نادين نسيب نجيم

ads