الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانين طاردتهم شائعات الاعتزال بعد عادل إمام «رامز جلال ومحمد عبده الأبرز»

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:23 م
فنانين طاردتهم شائعات
فنانين طاردتهم شائعات الاعتزال


تصدر النجم الكبير عادل إمام تريند جوجل بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزاله الفن وهو ما جعل شقيقه عصام إمام يخرج عن صمته وينفي ما تم تداوله، وأكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويستعد لطرح عمل قريبا، وليس الزعيم هو أول من طاردته شائعة الاعتزال فهناك العديد من الفنانين التي طاردتهم تلك الشائعة، خاصة إذا لم يتواجدوا على الساحة الفنية لفترة من الزمن، لتتداول الأقاويل من بعدها عن اعتزالهم الفن.



 

ومن أبرز الفنانين الذين طاردتهم شائعات الاعتزال:

 

الفنان محمد عبده

 



تداولت الكثير من الأنباء في فترة سابقة حول اعتزال الفنان محمد عبده الفن، وهذا الأمر أحزن العديد من جمهوره ومحبيه و طالبوه بالرجوع عن هذا القرار ليخرج محمد عبده بعدها وينفي ما تم تداوله ويؤكد أنه لم يعتزل الفن، وأن اعتزال الفن مسؤولية ليس على قدرها.

 

الفنانة ميرهان حسين

 



مرت الفنانة ميرهان حسين بفترة صعبة في حياتها وهو ما جعلها تنشر ستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وأوضحت فيه أنها غير مرئية ولم يتم الاهتمام بموهبتها كونها متعددة المواهب فتجمع بين التمثيل والغناء والتقليد ولكنها تشعر أنها غير مقدرة لذلك قررت أن تأخذ بريك لكي تستريح، وهو ما جعل الجمهور يتداول خبر اعتزالها الفن، حتى نشرت ميرهان ستوري أخرى بعد فترة تنفي فيها اعتزالها الفن وأوضحت أنها أخذت بريك من السوشيال ميديا لكي تستعيد حساباتها وتستريح.

 

الفنان رامز جلال

 



في وقت سابق تداولت شائعات عن اعتزال الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى، ولكن نفى الفنان ياسر جلال في تصريحات صحفية ما تم تداولة ووصفها بالشائعات السخيفة، وأكد أن شقيقة يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد لدية نية لاعتزال الفن.

 

الفنانة إيمي سمير غانم

 



بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، غابت الفنانة إيمى سمير غانم فترة طويلة عن جمهورها حتى أنها لم تظهر في أي لقاء تليفزيوني وعندما كرم الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي، قامت باستلام الجائزة الفنانة دنيا سمير غانم ولم تتواجد إيمي وقتها، وهو ما زاد الشك حول اعتزالها الفن ولكن تم نفي الخبر بعد ذلك وأكدوا أنها كانت تمر بفترة صعبة في حياتها بعد وفاة والديها.

 

الفنانة نهال عنبر

 



أثارت الفنانة نهال عنبر الجدل بعد تداول صورها مع شيخ الأزهر وهي ترتدي الحجاب، ما أثار الشكوك حول اعتزالها الفن ولكن ردت الفنانة نهال عنبر على ما تم تداولة وقالت: الفن مش حرام عشان أبطله، وبمثل لأخر يوم في عمري.

 

اقرأ أيضا..

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول اعتزاله

ads