السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 علامات تكشف إعجاب الرجل بالمرأة أغربها «كبر حجم الأنف»

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 09:15 م
هير نيوز

تقع العديد من الفتيات في الحيرة بعلاقتهن بالجنس الآخر ولاسيما إذا امتنع الرجل عن الاعتراف بالحب خوفاً على نفسه من الرفض، وتحاول المرأة في هذا الوقت التعرف علي مشاعر الرجل، وهو ما يكشفه موقع هير نيوز من خلال السطور التالية.

إزاي تعرفي إنه معجب بيكي؟


في البداية، عليكي معرفة أن تعبير الرجل عن الحب والإعجاب مختلف عن تعبير المرأة، فالرجل كائن لا يمكنه الإحتباء وراء مشاعره كثيرًا، ومن السهل معرفة إنه منجذب إليكي أو يرغب في الدخول في علاقة عاطفية معكِ، وكل ما عليكي أن تراقبيه في صمت وتعطيه مساحة كافية للتعبير عن مشاعره.

هناك بعض العلامات التي تكشف لكِ إعجاب الرجل وإنجذابه إليكي ومن أبرزها:

6 علامات تكشف لكِ إعجاب الرجل وإنجذابه إليكي..

الإهتما المفرط

حين ينجذب الرجل إلى امرأة سيهتم بها على نحو مبالغ فيه. وهو ما يُعرف بالإنجذاب، وهو أول طريق الحب، فإذا لاحظتي أنه منجذب إليكِ ويستمع لكِ بشكل دقيق، فاعلمي أنه واقع في حبكِ، فهذا هو قانون الجذب، فإذا لاحظتِ أنه يلاحظ عنكِ كل شئ، فاعلمي أنه يحبكِ. 

نظرة العين

نظرات العين المطولة توحي بالحب لكِ، فهي علامة تدل علي اهتمام الشخص بك ومن خلالها ستلاحظين مدي حب الرجل لكِ.


القرب الجسدي

إذا كان يحبك الشاب، ستجديه أغلب الوقت يقترب منكِ. على سبيل المثال سيحاول الجلوس إلى جانبك والتحدث معكِ، فالقرب الجسدي لا يقل عن الاتصال بالعين ومؤشر قوي للحب. 

مبسوط وهو معاكي

ستجدينه يرغب بقضاء الوقت معكِ أغلب الوقت، ويبتسم حين يراكِ، حيث تعد البسمة المرسومة علي شفتيه خلال فترة تواجدك معه من العلامات البارزة لحبه لكِ.


الارتباك

عندما يعجب الرجل بالمرأة يشعر بالاتباك في وجودها خاصة إذا إلتقى بها على غير موعد فتظهر على وجهه ملامح الإرتباك من أبرز علامات الإرتباك اللعب بالشعر.

كبر حجم الأنف

من علامات الجسد اللا إرادية عند الرجل المعجب بالمرأة  كبر فتحات الأنف.


اقرأ أيضا..

6 أضرار يسببها الإفراط في ممارسة العلاقة الحميمة


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads