السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة توقف حفلها في تونس بسبب موقف مفاجئ (فيديو)

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 02:32 م
لطيفة
لطيفة

أحيت الفنانة التونسية لطيفة حفلا غنائيا مساء أمس ضمن مهرجان قرطاج بتونس وحقق الحفل نجاحا كبيرا حيث شهد الحفل إقبالا جماهيريًا ضخمًا.

 


كما شهد الحفل مفاجأة فريدة من نوعها حيث دخل عروسين الحفل وسط اندهاش لطيفة التي أوقفت الحفل احتفالا بهما كما احتفل الجمهور بهما وسط تصفيق وتفاعل حار.

 

إطلالة لطيفة في الحفل

 



وارتدت لطيفة فستانا باللون الأحمر الداكن، واعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدلة مع غرة منسدلة على وجنتيها، واختارت مكياج بدرجات النيود، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة اليد.

 



وشاركت لطيفة مقتطفات من حفلها بمهرجان قرطاج عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها وتغزلوا بجمالها الذي خطف الأنظار في الحفل.

 



وروجت لطيفة للحفل قبل بدايته على طريقتها الخاصة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وكتبت: اخترتلكم كل الأغاني اللي حبيتوها ورشحتوها بس نغنيها ويارب الحفلة تعجبكم ونستناكم وفرحانة، ويخليكم ليا.

 

آخر أعمال لطيفة

 

يذكر أن آخر أعمال لطيفة كان أغنية mon  amour وحققت الأغنية نجاحا كبيرا في وقت قياسي منذ طرحها ونشرت لطيفة بوست عبر صفحتها على موقع x للاحتفال بوصول الأغنية لمليون مشاهدة على يوتيوب.

 

كما تستعد لطيفة لطرح العديد من أغانيها هل الصيف والتي انتهت من تسجيل أغنيتين منه على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر طرحهما خلال الأيام القادمة.

 

وصرحت لطيفة قبل ذلك أن الألبوم سيحمل الكثير من المفاجآت لجمهورها مؤكدة أنه سيناسب جميع الأذواق، كما تحمل أغانيه الطابع الصيفي.

 

 

اقرأ أيضا..

ماغي بوغصن توجه رسالة إلى شيرين بعد سقوطها على المسرح


ads