الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم 15 أغسطس 2023

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 11:59 ص
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج، حتى تعرفي ما يحمله لك هذا اليوم الجديد من حظ، وإليك توقعات الأبراج على الصعيد الاجتماعي والصحي والعاطفي ليوم 15 أغسطس 2023:



- برج الحمل


قم بتنمية مرونتك العقلية من أجل حياة راضية. هناك احتمالية لتحقيق مكاسب تجارية كبيرة اليوم مما يسمح لك بالارتقاء بمؤسستك. تعاون مع زوجتك لإحداث تحول إيجابي في حياتك.   

- برج الثور


يجب على الأفراد الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم توخي مزيد من الحذر فيما يتعلق برفاهيتهم عند استخدام الحافلات المزدحمة للسفر. من الممكن اليوم تحقيق مكاسب مالية غير متوقعة، مما يوفر حلولاً للعديد من المخاوف المالية.   

- برج الجوزاء


الإنسان ذو الميول الروحية ينعم بركات الطمأنينة للذهن. سوف تتحسن الظروف المالية مع تقدم اليوم. يقدم اليوم فرصة مثالية لجذب انتباه الآخرين دون عناء.  

- برج الأسد


 إن احتمالية تعافيك من مرض جسدي قوي ، مما يمهد الطريق لمشاركتك في مسابقة رياضية. الأفراد المؤثرون على استعداد لتقديم الدعم المالي للمساعي ذات التطور المتميز. إنه يوم مناسب للتواصل مع الآخرين.


  

- برج العذراء


الانخراط في أعمال التبرع والصدقات لزراعة الشعور بالهدوء النفسي. النظر في استثمار أي أموال فائضة في المشاريع العقارية. التصرفات المبهجة لأفراد عائلتك ستضفي على بيئة منزلك الإيجابية.

- برج الميزان


تعرف على المشاعر التي تدفعك إلى الأمام. تخلص من المشاعر السلبية مثل الخوف والشك والغضب والجشع لأنها يمكن أن تجذب نقيضها وتعكس رغباتك. الحذر من الإنفاق المفرط والابتعاد عن المخططات المالية المشكوك فيها.

- برج العقرب


عزز الشعور بالانسجام في داخلك لتبديد الكراهية ، لأنها تحمل قوة أكبر من الحب ويمكن أن تؤثر بشكل ضار على رفاهيتك. ضع في اعتبارك أن السلبية غالبًا ما تسود بسرعة أكبر من الإيجابية.  

- برج القوس


عزز الشعور بالانسجام في داخلك لتبديد الكراهية، لأنها تحمل قوة أكبر من الحب ويمكن أن تؤثر بشكل ضار على رفاهيتك. ضع في اعتبارك أن السلبية غالبًا ما تسود بسرعة أكبر من الإيجابية.

- برج الجدي


عندما تسيطر على الموقف، سوف يتبدد قلقك. من المحتمل أن تدرك أنها غير جوهرية مثل فقاعة الصابون تختفي بمجرد لمسة من الشجاعة.  

- برج الدلو


عليك الامتناع عن اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية والالتزام بروتين التمرينات. ضع في اعتبارك الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة لتحقيق مكاسب محتملة على المدى الطويل.


- برج الحوت


اليوم تجد نفسك مفتونًا بجاذبية الأمل. أولئك الذين استثمروا أموالًا في السابق في المراهنة أو المقامرة قد يواجهون خسائر، مما يجعل من المستحسن الابتعاد عن مثل هذه الأنشطة.

ads