الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب صادم وراء رفض دنيا سمير غانم المشاركة في «الكبير أوي»

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 01:37 م
هير نيوز

أثار اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة مع الفنان أحمد مكي في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" والذي عرض منذ سنوات في دراما رمضان الجدل وقتها، وانتشرت التكهنات حول أسباب غيابها، دون الكشف عن السبب الحقيقي حتى الآن.

واستمر مسلسل "الكبير أوي" في العرض دون دنيا سمير غانم وبالفعل عرض الجزءان السادس والسابع من العمل دون مشاركة دنيا سمير غانم، وشاركت بدلًا منها  الفنانة رحمة أحمد في دور مربوحة وحققت نجاحا كبيرا بالفعل.



ورغم استمرار العمل بشكل طبيعي وبنجاح رغم غياب دنيا سمير غانم إلا أن الفضول اكتنف الجمهور حول السبب الحقيقي لغيابها، وأثيرت الكثير من الشائعات بأن السبب هو رغبتها في زيادة أجرها إلى رقم مبالغ فيه وهو ما رفضته شركة الإنتاج، وشائعة أخرى بأن السبب هو رغبتها في التنوع وعدم السير في نفس الدور والنمط لفترة طويلة.


سبب غياب دنيا سمير غانم الحقيقي


وجاءت الأسباب التي عرضتها الصحافة المصرية لاعتذار دنيا سمير غانم منطقية للغاية وهو ما جعل الجمهور يهدأ قليلا ويستسلم لغيابها، حتى جاءت المفاجأة أن كل هذه الأسباب لا أساس لها من الصحة، وأن السبب الحقيقي وراء قرارها هو زوجها الإعلامي رضوان.

وقال مصدر مقرب للغاية من أسرة الفنانة دنيا سمير غانم - رفض ذكر اسمه - أن السبب الحقيقي وراء رفضها المشاركة مع أحمد مكي في بطولة مسلسل "الكبير أوي" هو الغيرة الشديدة التي يتعامل بها رامي رضوان مع زوجته، فطلب منها الابتعاد عن أحمد مكي بعد أن شكل الثنائي دويتو رائعًا خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن مكي كان من أقرب أصدقاء الفنانة دنيا سمير غانم، وهو ما أثار غيرة رضوان بشدة وطلب منها رفض المشاركة في أي عمل معه، والدليل على ذلك أن جميع أعمال مكي السينمائية أو الدرامية كانت دون مشاركة دنيا غانم بعد زواجها، بعد أن كانت جزءًا أساسيا من جميع أعماله في الماضي.

وتابع أن رامي رضوان يتدخل دائما في اختيارات دنيا سمير غانم الفنية، وكان سببا في رفضها الكثير من الأعمال وليس فقط مع أحمد مكي، لضلك قلت أعمالها كثيرًا، وكذلك لانشغالها بأسرتها وأطفالها.



وسبق أن تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن سبب انسحابها من المسلسل، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «قدمت 4 أجزاء من مسلسل الكبير أوي وحسيت إني زهقت، وحابة أقدم حاجة تانية غير (هدية)، لأني بحب التغيير في الأدوار ومحتاجة أعمل أدوار تانية على الساحة الفنية».

مسلسل «الكبير أوي 7» جاء بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور قصة مسلسل «الكبير أوي 7» حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير «أحمد مكي» بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة- رحمة أحمد»، ويتعرض الطرفين للكثير من المشكلات، وتزداد شكوك «مربوحة» حول «الكبير»، بعد اعتقادها بأنه يخونها مع امرأة أخرى.

اقرأ أيضا..





ads
ads