السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة جذابة (صور)

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 08:49 م
نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صور تجمعها بعائلتها في حفل تخرج ابنة شقيقتها وظهرت نسرين، بإطلالة جذابة خطفت بها قلوب متابعيها. 


وأرفقت نسرين الصور بتعليق: "العائلة هي السند والمحبة ولمة العيلة والاصحاب غير بلحظات الفرح اللي بتدوم بالقلب وبتنعش الروح، بس المهمة المستحيلة أنك تجمع 30 شخص بصورة واحدة وما يكون جدا مغمض أو عم يحكي وفاتح تمو أو عامل قرون فوق راي اللي قدامو وأخر صورة خير دليل على التعب بعد كذا محاولة لزبطت بالأخير".

 



وتابعت: الصورة من حفل تخرج لونا القمر بنت أختي، ربنا يحميكون لأهلكون وحبايبكون يارب.

 

إطلالة نسرين طافش

 



وارتدت نسرين فستان أبيض قصير مكشوف الأكمام، واعتمدت على مكياج بسيط بدجات المويد، وحذاء بنفس لون الفستان، وتسريحة شعر منسدل واكسسوارات بسيطة.




وحظيت الصورة على إعجاب متابعو نسرين وانهالت التعليقات على الصور بعبارات الحب والغزل، وتمنوا لها حياة هادئة وسعيدة في حياتها القادمة.

 

طلاق نسرين طافش

 



يذكر أن نسرين طافش أعلنت في الفترة الماضية خبر طلاقها من دكتور الأسنان شريف شرقاوي بعد فترة بسيطة من زواجهما مع تكتم تام من نسرين على أسباب الطلاق، ولكن لم يلتزم شرقاوي الصمت ووصفها بالبلاستيك المزيف كما أعلن أنه يعيش علاقة حب أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوم عليه كونه لم يحترم العشرة وأساء لزوجته السابقة.

 

آخر أعمال نسرين طافش

 



يعد فيلم أخي فوق الشجرة هو آخر أفلام نسرين طافش وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول علاقة حب تجمع بين شخصين يتعرضان للعديد من المواقف وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.


اقرأ أيضا..

نسرين طافش تسحر القلوب بإطلالة مثيرة بالفوشيا (صور)

ads
ads