الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 7 أدعية لتحصين الأبناء من كل مكروه وشر وسوء

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 08:28 م
أدعية لتحصين الأبناء
أدعية لتحصين الأبناء

يبحث الآباء والأمهات دائما عن أفضل الأدعية لتحصين أبنائهم من كل شر قد يلحق بهم، فلا يوجد شيء أفضل من التضرع لله عز وجل والدعاء له بحفظ الأبناء، وتقدم «هير نيوز» أفضل 7 أدعية لتحصين البناء من كل مكروه وشر وسوء.



أفضل أدعية تحصين الأبناء

- "اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه بعينك التي لا تنام، ولا تُريني فيه بأساً ولا أذىً يا رب العالمين".

- "اللهمّ يا قوي يا عزيز يا ذا القوة المتين اكلأ طفلي بحولك وقوتك وعنايتك، اللهمّ احفظه من كل عين تريد به السوء، اللهمّ إني جعلته في ودائعك وأنت أهل وأحقّ بهذه الأمان".

- "ربّ قد التجأتُ إليك وحصّنتُ ولدي بك، اللهمّ احفظه من كلّ مكروه، ومن كل حاسدٍ إذا حسد، اللهمّ أبعِد عنه كلّ من أراد به سوءاً ورُدَّ كيده في نحره إنك على كل شيءٍ قدير".

- "اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تمد أبنائي بالصحة والعافية والبركة".

- "اللهم إنك وهبت لي أولادي من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم لي بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احمهم من كل مكروه يصيبهم ومن كل شر وأذى يحيطهم، ومن كل سوء يتربص بهم، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي بهم".

- "اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تحمي أبنائي من كل مرض وسوء بحولك وقوتك".

- "اللهم اكتب لأبنائي التيسير والتوفيق أينما حلّوا وفي أيّ أمرٍ عملوا يطلبون به رضاك، وألبسهم لباس الصحة والعافية"، "اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي بهم".


ads
ads