الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 طرق سحرية لتنظيف بقع الأثاث والمفروشات نهائيًا

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:00 ص
هير نيوز

لا شك أن تنظيف الأثاث من الأمور المرهقة بالنسبة لربات البيوت، خاصة في ظل وجود الأطفال، فتكثر البقع التي تلحق بالأثاث لاسيما الكنب، وتبحث ربات البيوت عن طرق فعالة لإزالة البقع العنيدة من الكنب..

نقدم لكِ طرق فعالة لإزالة البقع العنيدة.


إزالة الغبار

من الضروري عن تنظيف الكنب أن تقومي  بإزالة الغبار بشكل منتظم، ويمكنكِ القيام بذلك باستخدام القطعة الصغيرة الملحقة بالمكنسة الكهربائية والمصممة للتخلص من الغبار والأتربة حتى في الأماكن الغائرة، وينبغي عليكِ الحرص على إزالة الغبار مرة أسبوعيًّا للحفاظ على الأثاث نظيف.

مسحوق الغسيل

يمكنك إزالة البقع العنيدة من الكنبة، باستخدام خليط من الماء وقليل مسحوق الغسيل، كل ما عليكِ فعله أن تبللي إسفنجة بالخليط واعصريها جيدًا، ثم افركي البقعة برفق، ثم بللي قطعة أخرى من القماش، وامسحي البقعة للتخلص من الرغوة واتركيها تجف.

صودا الخبز

يمكنك استخدام صودا الخبز للتخلص من بقعة الكنب العنيدة، قومي برش صودا الخبز على الكنبة واتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم ثومي بإزالة صودا الخبر باستخدام المكنسة الكهربائية، وستجدين نتائج جيدة، وتخلصك هذه الوصفة من الروائح الكريهة نهائيًا.

سائل الأطباق والخل

يمكنك خلط كمية مناسبة من الصابون السائل مع القليل من الخل، امزجي المكونات جيدًا، ثم قومي بتطبيق الخليط على البقع، واستخدمي فرشاة الأسنان في فرك البقع جيدًا، واحضري قطعة قماش ثم امسحي بقايا الخليط، واحضري قطعة قماش أخرى مبللة لتنظيف البقع بشكل نهائي، واتركي الكنبة حتى تجف تمامًا، وستتخلصين من آثار البقع.













ads
ads