الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تقدم بلاغًا ضد مادلين طبر بسبب عادل إمام

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:13 م
مادلين طبر وعادل
مادلين طبر وعادل إمام

أثارت الفنانة مادلين طبر غضب الجمهور والفنانين بعد تصريحاتها المثيرة للجدل على هامش مهرجان المسرح القومي والتي علقت فيها على غياب الفنان عادل إمام.

 



وعبرت مادلين طبر عن استيائها من عدم حضور عادل إمام لتكريمه وقالت: كانت أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، ولو كان حضر كما هنيتقبله على رموش عنينا.

 

وأضافت: التكريم من غيره شيء محترم من محمد رياض ابن الناس المحترمين ولكن لا يكفي لازم يحضر.


ووجهت مادلين رسالة شكر لمن اقتحموا بيته للاطمئنان عليه وعلى صحته .

 

الجمهور يشن هجوما على مادلين طبر

 



وتلك التصريحات جعلت مادلين في مرمى نيران الجمهور والوسط الفن الذين شنوا عليها هجوما لازعا ووصفوها بأنها لم تحترم الزعيم وأن تصريحاتها سخيفة ووقحة وليست هي من يسمح لها بالتدخل في حياة الزعيم واقتحام خصوصيته وتشجيع الناس على اقتحامها.

 

بسمة وهبة تهاجم مادلين طبر

 



كما هاجمتها الإعلامية بسمة وهبة من خلال برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على شاشة المحور وقالت: النهاردة في شيء عصبني جدا جد، وهي تصريحان مادلين طبر عن عادل إمام صراحةً ده كلام لا يليق بفنانة وكلامها ده بيسيء للفن لأنها محسوبة على الفنانين.

 

وتابعت: انتي واعية بتتكلمي عن مين، يحضر المهرجان ولا ميحضرش انتي إيه دخلك، ورامي يرد عليكي ليه أنتي كنتي صحابه، هو أنتي سن الزعيم أصلا.

 

وأضافت: إزاي نطمن عليه، محسساني أنك بنت خالته، كلنا أطمنا عليه لما دخل مكالمة هاتفية وخلاص لكن بالنسبة لكلامك عن اقتحام فيلا عادل إمام أنتي عارفة أن ممكن الجملة دي تتحاسب عليها قانونيا إنتي بتعملي دعوة لاقتحام منزل الزعيم، هو أنتي رايحة تفتحني عشة فراخ.

 

واستكملت: أنا هقدم فيكي بلاغ بسبب الجملة دي.


اقرأ أيضا..

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يرزقان بطفلهما الأول (صور)


ads