الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكرم حسني وأبطال «العميل صفر» يحتفلون بالعرض الخاص وسط إشادات واسعة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:28 م
العميل صفر
العميل صفر

احتفل الفنان أكرم حسني وأبطال فيلم العميل صفر بالعرض الخاص للفيلم بإحدى السينمات في أكتوبر بحضور نجوم الفن، وشهد العرض الخاص للفيلم تزاحم كبير من الجمهور لاستقبال أبطال العمل خاصةً الفنان أكرم حسني. 

 

أبرز الحضور

 



وحضر العرض الخاص عدد من الفنانين أبرزهم الفنان شيكو، هشام ماجد، دينا، الشاعر أمير طعيمة، كارمن سليمان وزوجها بالإضافة إلى أبطال العمل الفنان أكرم حسني الفنانة علا رشدي، منذر ريحانة، مصطفى غريب المخرج كريم العدل.


 


ومن المقرر طرح الفيلم في جميع دور العرض السينمائية المصرية اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس.

 



كما أشاد جميع الحاضرين والصحافة بالفيلم وأحداثه خاصةً الأداء التمثيلي القوي للفنان أكرم حسني الذي استطاع خلال الفترة الماضية دخول الساحة الفنية بقوة وإبراز إمكانياته الفنية مما جعله محل اهتمام وإعجاب من قبل الجمهور.

 

أحداث فيلم العميل صفر


 


 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صفر وهو الشخصية التي يجسدها الفنان أكرم حسني يعمل فرد أمن يحلم أن يصبح مثل جيمس بوند ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تعيق ذلك وتتصاعد الأحداث لتحمل الكثير من المفاجآت غير المتوقعة

 

أبطال فيلم العمل صفر


 


يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، هلا رشدي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، والفيلم من إخراج كريم العدل و تأليف وائل عبد الله.

 

يذكر أن الفنان أكرم حسني يشارك كضيف شرف في فيلم مستر إكس الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وتدور أحداث الفيلم حول الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد فهمي وهو صاحب شركة تهدف لمساعدة الرجال وتطبيقهم من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم.


اقرأ أيضا..

«شاهدي» معجب يركع أمام العراقية شذى حسون ويقبل قدمها



ads