الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة جليلة تشعل أجواء مهرجان عمان السينمائي بإطلالة ساحرة (صور)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 06:40 م
الأميرة جليلة
الأميرة جليلة


 

مازالت الأميرة جليلة بنت على تثير الجدل بمجرد ظهورها، بعدما خطفت الأضواء في زواج الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف، وتصدرت آنذاك التريند وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي صورها بشكل كبير على السوشيال ميديا متغزلين في جمالها وأناقتها.

 

لتواصل الأميرة جليلة أناقتها وجمالها في لفت الانتباه بعدما ظهرت بإطلالة بهرت بها جميع الحاضرين في الدورة الرابعة من مهرجان عمان السينمائي.

 

إطلالة الأميرة جليلة

 


 



وارتدت الأميرة جليلة فستان من self-portrait باللون البيج، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع تمويجات بسيطة، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة، واكسسوارات بسيطة.

 

أبرز الحضور في مهرجان عمان السينمائي

 



وطلت الأميرة جليلة برفقة والديها الأكبر على بن بن الحسين والأميرة ريم على وشقيقها الأمير عبد الله بن علي، كما تواجد كلا من الأميرة ميرام غازي والأميرة تسنيم بنت غازي والأميرة وجدان الهاشمي والأميرة دانا فراس وابنها الأمير هاشم بن فراس.

 



وحضر المهرجان مجموعة من أبرز فنانين الوطن العربي من بينهم إياد نصار، بشرى، ركين سعد، زهير النوباني، ريتا حرب، كارلوس عازار. 

 

تخرج الأميرة جليلة

 

وقد احتفل الأمير على بتخرج ابنته جليلة في وقت سابق من خلال نشر بعض الصور لها معلقا: ابنتي وجميع الخرجين هذا العام في جميع أنحاء البلاد، كما قال الشاعر الكبير جبران خليل جبران، أولادكم ليسوا لكم، أولادكم أبناء الحياة المشتاقة إلى نفسها، تستطيعون منحهم محبتكم ولكنكم لا تقدرون أن تغرسوا فيهم بذور أفكاركم.

 

وتفاعل الكثير من الجمهور مع تدوينة الأمير على بن الحسين وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة للأميرة جليلة متمنين لها مزيد من النجاح والتفوق في مسيرتها القادمة.

 

ads
ads