الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يصل أكرم حسني إلى صدارة الإيرادات بتوليفة العميل صفر وجيمس بوند؟

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 09:38 م
أكرم حسني العميل
أكرم حسني العميل صفر

العميل صفر، شهدت دور العرض السينمائية المصرية، عرضا جديدًا، اليوم الأربعاء، لفيلم العميل صفر، والذي ينافس به النجم أكرم حسني، في موسم أفلام صيف 2023، أملا في الوصول إلى صدارة شباك التذاكر، في السباق مع 8 أفلام أخرى.

 


العميل صفر أول بطولات أكرم حسني

وفيلم العميل صفر، أول بطولة سينمائية مطلقة لـ أكرم حسني، بعد تجارب أخرى اعتمد فيها على البطولة الجماعية، كان أبرزها «البدلة» مع تامر حسني، و«بنك الحظ» مع محمد ممدوح ومحمد ثروت.

قصة فيلم العميل صفر

وفيلم العميل صفر، تتمحور قصته حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يتحول إلى بطل مشهور على غرار جيمس بوند، ولكنه يفشل، لتدور الأحداث مع العديد من المواقف الكوميدية.

 

فريق عمل فيلم العميل صفر

ويشترك في بطولة فيلم العميل صفر، مع أكرم حسني، الفنانون بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، إضافة إلى النجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وكذلك فيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

وفيلم العميل صفر فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويخرجه كريم العدل، ومن إنتاج لؤي عبدالله.

كان من المفترض أنّ يُخرج محمد سامي، فيلم العميل صفر، بعدما تعاقد عليه قبل حوالي 3 سنوات، إلا أنه اعتذر عن الفيلم، بسبب انشغاله بأعمال أخرى، وهو ما حدث مع الفنانة نيللي كريم، التي كان ستتقاسم البطولة مع أكرم حسني، إلا أنها اعتذرت أيضا.


وكان الفنان أكرم حسني وفريق عمل فيلم العميل صفر، احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم بإحدى السينمات في أكتوبر بحضور نجوم الفن، حيث شهد العرض الخاص للفيلم تزاحم كبير من الجمهور لاستقبال أبطال العمل خاصةً الفنان أكرم حسني. 

 

أبرز حضور العرض الخاص لفيلم العميل صفر

 



وحضر العرض الخاص عدد من الفنانين أبرزهم الفنان شيكو، هشام ماجد، دينا، الشاعر أمير طعيمة، كارمن سليمان وزوجها بالإضافة إلى أبطال العمل الفنان أكرم حسني الفنانة علا رشدي، منذر ريحانة، مصطفى غريب المخرج كريم العدل.




اقرا أيضا

ads