الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستحضرات تجميل تناسب إطلالتك عند الذهاب للنادي

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 03:58 م
هير نيوز

الذهاب للنادي من أجل ممارسة الرياضة هو وقت ممتع بالنسبة لكل فتاة، فهو وقت يمكنك قضاءه مع صديقاتك والاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية التي تحبيها، وهو ما يجعل حالتك النفسية تتحسن وتشعري بالسعادة، ويمكن أن تكون إطلالتك عند الذهاب للنادي عامل آخر في شعور بالثقة بالنفس والسعادة.

وتواجه الفتيات مشكلة عند وضع المكياج أثناء الذهاب للنادي حيث يجب عليك اختيار إطلالة ولوك هادئ وبسيط يناسب المكان ولا يفسد عند ممارسة الرياضة، وهناك بعض المستحضرات التجميلية هي التي تكون مناسبة لك عند الذهاب للنادي.



-كونسيلر العيون


الهالات السوداء أكثر ما يتسبب في مظهر سيء لبشرتك ويجعلك تبدين مجهدة، ولذلك أهم المستحضرات التي يجب عليك استخدامها عند الذهاب للنادي هو الكونسيلر، حيث يمكن أن يمنحك مظهر طبيعي وجذاب في الوقت نفسه ويخفي الهالات السوداء.

- العطر المناسب


إذا كنت ذاهبة للنادي يجب عليك اختيار عطر مميز يثبت وتدوم رائحته طويلا، حيث أن التعرق وممارسة الرياضة لوقت طويل يمكن أن تجعل رائحة العرق تسيطر عليك ولكن عند اختار عطر فواح يدوم طويلا تبدين وقتها في أفضل حالاتك وتقصي وقتا ممتعا دون الشعور بالانزعاج.

- مستحضرات العناية بالشعر


يعتبر استخدام مستحضرات العناية بالشعر أثناء التمرين وقبل الذهاب للنادي فكرة جيدة، حيث يمنحك ذلك مظهر صحي وأنيق لشعرك، بدون استخدام أدوات الحرارة على الشعر التي تسبب في تلفه خاصة في فصل الصيف ومع التعرض للتعرق والحرارة.



- أحمر شفاه 


يمكنك وضع احمر شفاه خفيف بلون وردي أو احمر فاتح حتى تبدين طبيعية وكأنه لون شفاهك، مع ضرورة اختيار نوع جيد يمكن أن يثبت لفترة طويلة ويمنحك تركيب ومظهر شفاه غير متشقق وأنيق.


ads