الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تنبأ كلوشة بوفاته في نفس التاريخ؟ رحيل صادم لنجم المهرجانات (صور)

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 09:07 م
وفاة كلوشة
وفاة كلوشة

وفاة كلوشة، توفى اليوم الجمعة، نجم المهرجانات كلوشة، وجاء رحيله بشكل مفاجئ، ليصيب الوسط الفني وزملاؤه وجمهوره بصدمة وحزن شديدين.

 

وأعلن منتج أغاني المهرجانات فيجو الدخلاوي عن نبأ وفاة كلوشة، من خلال مشاركته صورة تجمعها سويا، وأعرب عن حزنه الشديد لرحيله.

وقال فيجو الدخلاوي في تعليقه على الصورة: "أخويا مات يا جدعان، كلوشة مات ادعوا له بالله عليكم بالرحمة والمغفرة"، ذلك في الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء.

سبب وفاة كلوشة

وقال فيجو الدخلاوي في تصريحات صحفية، إن صديقه مؤدي المهرجانات كلوشة توفى بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.



كيف تنبأ كلوشة بوفاته؟

وسادت حالة من الحزن الشديد بين مؤديو المهرجانات وأصدقاء وزملاء كلوشة بعد الإعلان عن وفاته، والذي رحل بشكل مفاجئ في ريعان شبابه، وكان قد تنبأ قبل ذلك برحيله المبكر، حيث شارك يوم 18 أغسطس 2022؛ صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها وقال: "شكلي فضلي شوية وهبقى من الأموات".

كما كتب أحد أصدقاء كلوشة المقربين من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله تعالى وحده، أقسم بالله هتوحشني يا صاحبي، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى كلوشة، والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

حمو بيكا: وجعت قلوبنا عليك  

ونعى مؤدي المهرجانات حمو بيكا زميله كلوشة، من خلال مشاركته صورة له على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها، وقال: "صدمة كبيرة علينا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، وجعت قلوبنا عليك يا ابني أقسم بالله، الله يرحمك يا كلوشة".

 

آخر أعمال كلوشة قبل وفاته

وكان كلوشة قبل وفاته بعدة أيام، طرح أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان عاصمة جهنم، والتي جاءت بالتعاون مع مؤدي المهرجانات إسلام كابونجا، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وذلك من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.


ads
ads