الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنانة منحة زيتون عن عمر 63 عامًا «نجوم الفن ينعونها»

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 01:01 م
منحة زيتون
منحة زيتون

فجع الوسط الفني اليوم بوفاة الفنانة منحة زيتون بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 63 عاما، وسط حالة من الحزن من قبل الجمهور والوسط الفني.

 



نشر الحساب الرسمي للفنانة منحة زيتون على فيس بوك خبر وفاتها وكتب: لله ما أعطى ولله ما أخذ، كل شيء عنده بأجل مسمى، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله، بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره، توفت الفنانة منحة زيتون، وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية .. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

 

نعي نجوم الوسط الفني للراحلة منحة زيتون

 


 

وتفاعل الجمهور مع خبر وفاتها سائلين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته وأن يرزقها الفردوس الأعلى، كما نعاها العديد من الشخصيات في الوسط الفني أبرزهم: الفنانة عبير شرقاوي التي كتبت: توفت إلى رحمة الله تعالى الصديقة الغالية منحة زيتون .


بينما كتب الفنان حسام داغر : منحة زيتون صديقتي وعشرة العمر توفت صباح اليوم، في هدوءعشتي خفيفة ورحلتي خفيفة.

 

والمخرج خالد جلال : الطيبة الأصيلة الغالية منحة زيتون رحمك الله واسكنك فسيح جناته.

 

منحة زيتون

 



من مواليد 15 سبتمبر 1960


قدمت العديد من الأدوار بين الأفلام والمسلسلات أبرزها همام في أمستردام الذي اشتهرت فيه بدور أم فرحات، وجاءنا البيان التالي، وفيلم مرسيدس، ويوم حار جدا، وأرض الأحلام، وليه خلتني أحبك.


ومن المسلسلات التي شاركت فيها : عفاريت السيالة، فرس بلا جواد، كناريا وشركاه.

 

آخر أعمال منحة زيتون

 



يعتبر فيلم جريمة الإيموبيليا هو آخر أعمال منحة زيتون السينمائية وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول هاني عادل الذي يجسد دور شخص يعاني من الفصام وحيدا في شقته الكبيرة في عمارة الإيموبيليا في وسط البلد وتقع حادثة غريبة في شقته وتموت الفتاة الذي اعرف عليها منذ فترة بسيطة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك

 

اقرأ أيضا..

سليمان عيد يحتفل بزفاف نجله بحضور نجوم الفن (صور)


 

ads
ads