السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة محمد عبده تخطف الأنظار بحفلة في لندن (فيديو)

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:26 م
محمد عبده مع ابنته
محمد عبده مع ابنته العنود

خطفت "العنود" ابنة محمد عبده الصغيرة أنظار الجماهير، فور صعودها على خشبة المسرح، إلى جانب والدها لتقوم بمشاركته في تقطيع قالب الحلوى وسط تصفيق حار من الجمهور.

ابنة محمد عبده


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفنان العرب محمد عبده، وهو يدعو ابنته "العنود" على خشبة المسرح لمشاركته في تقطيع قالب الحلوى، وكان ذلك على هامش تكريمه بدرع الأربعين لـ "جلوبال جالا" من قبل مؤسسها، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

ظهر محمد عبده خلال الفيديو وهو يبحث عن ابنته وهو ينادي: "العنود فينها؟ تعالي يا العنود". وصعدت العنود، خشبة المسرح، وحملها والدها فنان العرب على ساعديه وشاركته في تقطيع قالب الحلوى، فيما بدا عليها ملامح الخجل وكانت ترتدي فستانا طويلا ورديا، وكان ذلك وسط تصفيق حار من الجمهور.



حفل محمد عبده في لندن


أحيا الفنان محمد عبده حفلا رائعا وقدم فيه أكثر من اثنتي عشر أغنية بين القديم والجديد، وافتتح الحفل بأغنية "ليلة الخميس" كما قدم باقة من أجمل  أغانيه، أبرزها: "شبيه الريح"، و"شرهة العاشق"، و"الفجر البعيد"، و"لا وربي"، و"الأماكن"، وغيرها وسط حضور جماهيري كبير.

صعد محمد عبده على خشبة المسرح بعد منتصف الليل بعشر دقائق وتعالت أصوات الجمهور بين التصفيق الحار والصفير وبين رفع شاشات التليفون لأخذ سلفي مع النجم محمد عبده.



يذكر أن الحفل أقيم يوم الجمعة 18 أغسطس  في فندق  Grosvenor House  وقد امتلأت القاعة بالحضور وقد تضمنت الصفوف الأولى  كبار الزوار من عشاق محمد عبده والعديد من سماسرة الفن أمثال سامي الهندي مدير الحفلات في روتانا، كما تضمنت الصفوف الأولى العديد من العناصر النسائية  التي تضم ممثلات ومذيعات  من المجتمع الخليجي والعربي، أما باقي الطاولات تضمنت الجمهور المحب للفنان العرب من بينهم  سيدات ورجال وشيوخ وشباب وعاشقين للنجم محمد عبده.



ads