الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيرمين الفقي بإطلالة ناعمة وجذابة على البحر

السبت 19/أغسطس/2023 - 02:12 م
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

تحرص دائما الفنانة الجميلة نيرمين الفقي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بكل ما هو جديد في حياتها، وخاصة جلسات التصوير الجديدة، وإطلالاتها على البحر خلال إجازة الصيف.

نيرمين شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة من أحدث ظهور لها على البحر، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة وجذابة نالت استحسان وإعجاب متابعيها.

نيرمين الفقي خطفت الأنظار في أحدث صورها بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة بأكمام طويلة، بنقوشات الورد المبهجة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية.

نيرمين الفقي في إطلالة جديدة

واعتمدت مجموعة من الإكسسوارات الجميلة التي زادت من أناقتها وجاذبيتها ومنحتها إطلالة متكاملة، ونالت صورها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما اعتمدت نيرمين على خصلات شعرها البني الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الهادئة.

يشار إلى أن آخر أعمال نرمين الفقي، كان الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.
المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، ندا عادل.

نرمين كانت قد ظهرت أيضا كضيفة شرف في مسلسل «الكبير أوي 6» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدي الميرغني، وشيرين رضا، وأسماء جلال، وهنادي مهنى، وفتحي عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا..

صور| نيرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية.. وهذا سعرها


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads