الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة العراقية رحمة رياض بإطلالة الأميرات (صور)

السبت 19/أغسطس/2023 - 01:00 م
رحمة رياض
رحمة رياض

خطفت العراقية رحمة رياض الأنظار بإطلالة خيالية في حفلها بعمان ضمن فاعليات مهرجان ظفار وقدمت العديد من الأغاني وسط تفاعل حار من الجمهور.

 

إطلالة رحمة رياض

 



وارتدت رحمة فستان سوارية باللون الفضي يشبه فستان الأميرات، واعتمدت على تسريحة الكعكة المرفوعة مع غرة على وجنتيها، ومكياج بدرجات ترابية مع برونز، واختارت إكسسوارات بدجات الفضي. 

 



ونالت إطلالة رحمة تفاعلا كبيرا من قبل محبيها بمجرد نشرها فيديو لإطلالتها في الحفل وانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها متمنين لها دوام الفرحة والبهجة.

 

وأشعلت رحمة الحفل بباقة من أجمل أغانيها من بينها: أنت قبل الحلو، أصعد للقمر، الله كريم، اتبع قلبي، كلام الحب، لعمامي وصهوري.

 

وأعربت عن سعادتها بزيارة صلالة والغناء على أرضها لأنها تحتل جزءا كبيرا من قلبها كونها عاشت فيها فترة كبيرة من الزمن، وما زاد من انبهارها هو التغير الذي طرأ عليها من جمال ومناطق جديدة.

 

الفنان أحمد سعد

 

كما شارك في الحفل الفنان أحمد سعد وقدم مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والرقص أبرزها ألبوم الحلو، وسع وسع، عليكي عيون، اختياراتي، صدقيني، أيوا بسببك، ياطبيب.

 

إجهاض رحمة رياض

 



يذكر أن الفنانة رحمة رياض قد تعرضت لإجهاض جنينها في الفترة السابقة مما جعلها تمر بوقت صعب ولكنها تخطت ذلك بمساندة زوجها الفنان ألكسندر علوم حتى استطاعت العودة مجددا واستعادة نشاطها الفني.

 

زواج رحمة رياض

 

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية صرحت رحمة بأنها تزوجت عن طريق المحكمة وليس من خلال مأذون موضحة أن هذا الزواج دارج في العراق وأنه زواج على سنة الله ورسوله وليس زواجا مدنيا.

 

اقرأ أيضا..

أنغام تكسب الرهان بعد حفلها في جدة بحضور 7000 شخص

ads
ads