الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي: أتمنى تكريم هذين النجمين في مهرجان القاهرة للدراما

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:35 م
ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي، كشفت الفنانة الكبيرة ليلى علوي عن رأيها في تنظيم مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة في دورته الثانية، وقالت إن مهرجان القاهرة للدراما يعد حدث هام وخاص، حيث تأتي بالتزامن مع احتفالات مرور 60 عامًا على بداية الدراما المصرية، والتي حققت نجاحات كبيرة منذ انطلاقها وأثرت في الدراما العربية والعالم كله.

ة

ليلى علوي: فخورة برئاسة الفخراني لمهرجان الدراما

وأبدت ليلى علوي سعادتها وفخرها برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني لمهرجان القاهرة للدراما، وقالت إنه واحد من أساتذة الدراما المصرية، وتمنت تكريم اسم الفنان الراحل نور الشريف والفنان الراحل محمود عبد العزيز ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما.

 

ليلى علوي: تنظيم مهرجان الدراما في العلمين فكرة ذكية

وأوضحت ليلي علوي أن فكرة تنظيم مهرجان القاهرة والدراما في مدينة العلمين الجديدة تكشف عن ذكاء وإدراك العاملين في المهرجان لأهمية استثمار ذلك النجاح بمزيد من التألق باستقبال نجوم الدراما في تلك المدينة الجميلة، التي تعكس صورة تنمية الدولة واستثمار كل مكان أرض في مصر، كما اكدت دور القوى الناعمة الدائم في دعم مسيرة البلاد في كل خطوة جديدة.


الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما 2023

وتنظم مدينة العلمين الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما 2023 والتي يترأسها الفنان يحيى الفخرانى، وينظم المهرجان تحت عنوان "60 سنة دراما"، وذلك يوم الخميس 24 أغسطس 2023.

وينتظر أن تكون الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما 2023 استثنائية، مع الاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، حيث تأتى الدورة الثانية مختلفة عن النسخة الأولى التي نظمت العام الماضى.

وأكد منظمو الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما 2023، أن المهرجان سيضم كل المسلسلات المقدمة على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، إضافة إلى استحداث جوائز باسم الجمهور.

ويشارك الجمهور في اختيار جوائز تتعلق بالممثلين والأعمال، بعدما يتم السماح للجمهور بالدخول على موقع الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما 2023 واختيار الأفضل فى كل الفئات.
 غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها بإطلالة مثيرة مع بطن مكشوف وخصر منحوت (صور)

ads