الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة داليا البحيري بعد سقوطها على المسرح «وهكذا علقت»

الأحد 20/أغسطس/2023 - 02:57 م
داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن تعرضها لإصابة في يدها بعد اختلال توازنها وسقوطها على المسرح، خلال عرض مسرحيتها "سيدتي أنا".

وشاركت البحيري عبر حسـابها في "إنستغرام" صورتين الأولى، صـورة الأشعة التي توضح الإصابة، والثانـية تظهر انتفاخ يدها.

وقالت في تعليق على الصورتين إنها وقعت على المسرح بسبب اختلال توازنها ما تسبب بإصابتها بتمزق في وتر الإبهام نتج عنه "ألم قوي"، بحسب قولها.


وأضافت: "اختل توازني على المسرح ووقعت وقعة جامدة حبتين. نزلت بكل حملي على يدي، وحسيت برجة جامدة في دماغي. وجع رهيب. يدي ورمت".

وأشارت إلى أنها أكملت العرض المسـرحي بالرغم من الألم الشديد، وبعد انتهائه توجهت إلى المسـتشفى، ليتبين إصابتها بتمزق خفيف في إصبعها.

ولفتت إلى المعاناة التي تمر بها بسبب إصابتها، إذ إنها لا تستطيع تصفح "السوشيال ميديا"، قائلة: "المشكلة أنني اكتشفت أنني لا أستطيع عمل أي شيء من غير الإبهام.. لا عارفة ألبس ولا افتح زجاجة مياه ولا حتى أضغط على زر الإعجاب على المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي".

داليا البحيري ترد على الهجوم


وكان الجمهور اتهم داليا البحيري بتقليد الفنانة شويكار في دورها بالمسرحية، إلا أنها نفت ذلك، مؤكدة أن المسرحية مأخوذة عن رواية عالمية، ولا تشبه مسرحية شويكار "سيدتي الجميلة".

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن الجمهور تفاجأ بذلك أثناء العرض "الناس كانت بتيجي تتفرج على المسرحية وتتفاجأ، ويقولون كنا متخيلين هتعملوا حاجه زي سيدتي الجميلة".

وأضافت: "لا أقلد شويكار في سيدتي الجميلة، والمسرحية التي عملها فؤاد المهندس مأخوذة من مسرحية برنارد شو، ونحن أخذنا من النص، ولا نقلد أحداً لأن هذا سيكون غباء".



يذكر أن مسرحية "سيدتي وأنا" مقتبسة عن نص عالمي قديم جداً اسمه "بجماليون" للكاتب جورج برنارد شو، وتدور أحداثها حول فتاة تعمل بائعة ورد، تتمنى أن تصبح شخصية مهمة ومن الطبقة الحاكمة، فتستعين ببروفيسور عالم بالصوتيات ويقدمها في الحفلة الملكية لملكة إنجلترا.

والمسرجية بطولة: داليا البحيري، ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، ومحمد دسوقي، وأمينة سالم.



ads