الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تعود للسينما بفيلم مع زوجها حسن الرداد

الأحد 20/أغسطس/2023 - 03:28 م
هير نيوز

أنهت الفنانة إيمي سمير غانم غيابها عن الوسط الفني، وكشفت عن مشاركة زوجها الفنان حسن الرداد في فيلمه "بلوموندو" كضيفة شرف.

وأعلنت إيمي في تصريحات خاصة لـ" هير نيوز" أنها وافقت على عرض زوجها بالمشاركة بالفيلم إلى جانب الفنانة يسرا، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.



فيلم "بلوموندو"


وتدور أحداث فيلم "بلوموندو" في قالب من الكوميديا الاجتماعية، ويتناول معاناة الشباب بعد الزواج وتمنيهم العودة لحياة العزوبية مرة أحرى.

ويشارك في العمل، الذي أشرف على تأليفه حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراجه ياسر سامي، العديد من النجوم من بينهم: محمود حافظ وهاجر أحمد وإنجي وجدان وسماء إبراهيم ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع، وآخرون.

آخر أعمال إيمي سمير غانم


يُشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية لإيمي هو فيلم "علشان خارجين"، الذي عرض عام 2017، كما شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عرض عام 2019.

وعلى صعيد آخر، أنشأت إيمي صفحة لها على موقع "تيك توك" شاركت من خلالها مقاطع فيديو طريفة تجمعها بزوجها الرداد، ظهرا في إحداها يغنيان"سطلانة" من فيلم "بعد الشر".

وظهرت إيمي في الفيديو واقفةً بينما تُزامن حركة شفتيها مع كلمات الأغنية، فيما جلس الرداد على المقعد يحدّق بالكاميرا بطريقة مضحكة ويتمايل برأسه يمينًا ويسارًا.



ads