الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحسناء جيهان الشماشرجي الأكثر شبها بهذه الفنانة (صور)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 11:13 ص
جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

كثيرا ما يظهر أشخاص شديد الشبه مع بعض النجوم في الوسط الفني، لدرجة أن البعض يخلط بينهما من شدة الشبه.

رنا رئيس

الفنانة جيهان الشماشرجي واحدة من هؤلاء شديدي الشبه بالفنانة الشابة رنا رئيس، في العديد من الصور واللقطات يظنها البعض شخص واحد.
رنا رئيس
جيهان كانت قد كشفت أن دخولها مجال الفن جاء بالصدفة، حيث إنها تعمل كفنانة تشكيلية، وكان الدخول لمجال الفن بمثابة الحلم البعيد خاصة أنها لا تدرك كيفية الدخول لهذا المجال.
رنا رئيس

جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي قالت في تصريحات سابقة لها إن هناك قصة وراء الدخول لهذا المجال صدفة، حيث إنها فنانة تشكيلية وكانت قد اتخذت قرارا بالسفر إلى ألمانيا والاستقرار في الخارج.. وأثناء إنهاء بعض الأوراق حصلت على «أوديشن» للظهور في مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني حيث كان ظهورها عبارة عن مشهد واحد.

وأضافت، عملت مشهد بشع ومعرفتش أمثل كويس وقررت إن خلاص مش همثل مرة أخرى، لكن عرض عليّ بعد ذلك مسلسل "نمرة 2" مع المخرج هاني خليفة وتوالت الأدوار.

وعن السوشيال ميديا قالت: هي جزء مهم من عمل الفنان، بعض شركات الإنتاج تشترط أن يكون لدى الفنان متابعين على السوشيال ميديا، مشيرة إلى عدم عشقها للسوشيال ميديا حيث كان من النادر أن تلتقط صورا لها قبل العمل بالفن لكن الوضع تغير الآن.

يشار إلى أن جيهان كانت قد اهتمت في بداية مسيرتها الفنية بالأعمال اليدوية، وتخصصت في تصميم المجوهرات، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة بعد دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة.

 كما نظمت ورش صناعة حلي ومجوهرات لسيدات جزيرة هيسا النوبية بمحافظة أسوان، ودرست أيضاً الرقص المعاصر، بل قدمت عروضًا للرقص المعاصر على مسرح الجامعة الأميركية.

 شاركت في 4 أعمال درامية خلال عام 2021 وآخرها كان قواعد الطلاق الـ45.

ads