السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رقصة داليدا خليل تعيد جدل علاقتها بالنجم عمرو دياب (فيديو)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 12:47 م
هير نيوز

أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، الجدل مجددا بشأن علاقتها بالنجم عمرو دياب بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنيته "يا أنا يا لاء"، بحفله الأخير في بيروت.

وقالت داليدا معلقة على الفيديو الذي ظهرت فيه مرتديةً فستاناً باللون الأبيض: "ليلة بيضاء. بيروت بيضاء جميلة في صحة الأسطورة الأول والوحيد".


ونال الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشتعل الجدل مجددا بشأن حقيقة وجود علاقة غرامية بين داليدا خليل (35) سنة، والفنان المصري (61) سنة، والذي بدا في يوليو الماضي بعد تداول صور ظهرت فيها برفقته بالساحل الشمالي.

ورغم تأكيدها في وقت أن لا علاقة حُب تجمعها بالهضبة، إلا أن عدداً كبيراً من الجمهور كان له رأي آخر، فعلّقت إحدى مستخدمات إنستجرام، وتُدعى "مارلين" على الفيديو: "داليدا أكيد عشيقة عمرو الجديدة.. بس خلي بالك" و"واضح أنها بتحبه"، و"دينا الشربيني 2"؛ في إشارة إلى الفنانة المصرية دينا الشربيني التي ارتبطت بالهضبة بعلاقة عاطفية.


جدل داليدا خليل وعمرو دياب


وتصدّرت داليدا خليل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين المواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، بعد ظهورها إلى جانب عمرو دياب في مجموعة صور، ظهر الأخير في إحداها وهو يطبع قبلة على خدها، وفي أخرى كان يحتضنها.



وأوضحت النجمة اللبنانية، في تصريحات صحفية أن الصور التي نشرتها عبر حسابها التقطت وهما يستمتعان بوقتهما في منطقة الساحل الشمالي في مصر، نافية وجود أي علاقة غرامية بينهما.

وقالت خليل: "ليس من المعقول أن تصبح هناك قصة حب من وراء صور نشرتها مع الهضبة"، مضيفة: "أحبه كثيرًا، وهذه الصور الأولى التي تجمعنا، وكان لي الشرف بهذا اللقاء، وأتمنى له كل التوفيق والخير".

اقرأ أيضا..


ads